مسلسلات وأفلام

كوابيس يسرا في مسلسل«أحلام سعيدة» تدخلها في أزمات

دخل المخرج عمرو عرفة وفريق مسلسل “أحلام سعيدة” إلى معسكر مغلق من أجل استكمال تصوير جميع مشاهد العمل الدرامي بطولة يسرى قبل حلول الشهر الكريم ، أو على أبعد تقدير خلال الأسبوع الأول منه.

وقال مصدر مطلع إنهم مستمرون في التصوير بشكل يومي في مجموعات مختلفة من الديكورات بين مصر الجديدة واستوديو الأهرام والقلعة، وأن العمل يتم في إطار الإثارة وله لمسة كوميدية، خلال الأحداث تظهر بطلة العمل في شخصية “فريدة”، وهي امرأة من فئة ثرية وتهتم بتفاصيل أحلامها وتفسيرها، خاصة أنها تحلم بكوابيس تجعلها تدخل في أزمات مع من حولها لأنها لا تثق بهم.

مسلسل “أحلام سعيدة” من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014.

رمضان الماضي قدمت يسرا مسلسل “حرب أهلية”وشارك في بطولته باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازى، خالد حجاج، مروى الأزلي بسنت صيام، لمى كتكت، عمرو صالح وبرلتنى فؤاد، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما و شاركت مؤخرًا في مسلسل “البحث عن علا” كضيفة شرف، والمسلسل المكوّن من 6 حلقات يناقش موضوعات هامة ومتنوعة؛ في إطار درامي كوميدي مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، وهاني عادل، ومحمود الليثي، ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى