مسلسلات وأفلام

قصة ومواعيد عرض مسلسل وسط البلد بعد عرض أول حلقاته

يتابع المصريون العديد من المسلسلات المختلفة عبر القنوات الفضائية قبيل انطلاق موسم الدراما الرمضانية 2022 الذي يبدأ خلال أيام قليلة مع قدوم الأيام الأولى من الشهر المبارك، ويتصدر قائمة الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير “جوجل” قصة وموعد عرض مسلسل وسط البلد الذي بثت حلقاته أمس، وحاز على اعجاب الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يكمن سر البحث عن قصة ومواعيد عرض مسلسل “وسط البلد” الى تأثر الجمهور بأحداثه، والتي تدور في إطار درامي واجتماعي يشارك فيه الفنان جمال عبد الناصر، بالاضافة الى كوكبة من الفنانين الآخرين وهو من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني.

ويعرض المسلسل على قناة “mbc” يوميا من الأحد إلى الخميس الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساءا بتوقيت الإمارات. يتكون من 190 حلقة وهو أول عمل درامي ينتمي إلى النوع “Sub Opera، وهي إنتاجات تلفزيونية درامية دولية تستمر لفترات طويلة من الزمن، ربما تمتد لسنوات  ومن إخراج أحمد شفيق وزياد الوشاحى ومحمد أسامة، وسيجرى بث حلقاته على مدار العام الجاري.

وقال أحمد شفيق المشرف على المسلسل في بيان، إن فكرة تقديم هذا النوع من الدراما غير مسبوقة في مصر، خاصة أنها يمكن أن تستمر لفترة غير محددة حسب طبيعة الأحداث، لافتاً الى أنهم بدأوا العمل منذ عام كامل، من خلال مراحل التأليف والديكورات واختيار مختلف العناصر الفنية.

يشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، وأشرف على التأليف والكتابة أمين جمال، فيما يتولى المُخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المُخرجين زياد الوشاحى ومحمد أسامة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى