الثقافة والفن

شاهد: الحلقة الأخيرة برنامج جويل بلا فلتر | برنامج جويل مردينيان الواقعي

بعد بث بضع حلقات من برنامج تلفزيون الواقع “Joëlle sans filter”، عرض جديد يسلط الضوء على تفاصيل حياة المذيعة وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان.

تفاعل الجمهور مع الوجوه المختلفة التي ظهرت فيها جويل خلال الحلقات الأولى من برنامجها ، وأصبحوا على دراية بجوانب شخصية جويل، الأم، الزوجة والصديقة، بعيدًا عن جويل خبيرة التجميل التي اعتادوا رؤيتها على الشاشة.

تضمنت الحلقات المبكرة دراما عائلية صغيرة؛ كانت هناك أوقات فقدت فيها جويل أعصابها بسبب ابنها بيلي، الذي ترك الأسرة وانتقل إلى لندن، حيث يدرس هناك ويعيش بمفرده، والتي تقلق وتخشى والدته باستمرار.

كما تم التركيز على علاقة جويل بزوجها والتي تضمنت بعض اللحظات الرومانسية وأخرى مليئة بالمشاحنات والمشاكل.

أما إيلا، ابنة جويل، فقد نالت الكثير من اهتمام الجمهور في الحلقات الأولى؛ وذلك بسبب حضوره وشخصيته القوية وقربها من والدتها.

“جويل بلا فلتر” برنامج على نمط عائلة كاردشيان

“جويل بدون فلتر” هو أول برنامج عربي من نوعه في أسلوب عروض الواقع الأجنبي الذي اشتهرت من خلاله عائلة كارداشيان.

وهو من إنتاج مجموعة mbc ، وبدأ بثه في 14 فبراير 2022 على منصة شاهد ، ويصف البرنامج بأنه “جريء” ويتناول موضوعات تعتبر “محرمة” أو ممنوعة في الوطن العربي.

في وقت سابق، سُئلت جويل عما إذا كانت مستعدة لتلقي النقد بعد إطلاق عرضها المثير للجدل على ما يبدو، وأجابت بأنها مستعدة للقيام بذلك. خاصة وأن الجمهور لم يعرفها عما كانت عليه من قبل ولم يعرف شيئًا عن حياتها، رغم أنها تشاركها مع عائلتها في العديد من الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة برنامج جويل بلا فلتر آخر حلقة

وقالت ماردينان أيضًا إنها ستشارك المشاهدين من خلال هذا البرنامج معلومات حول حياتها الشخصية ومذكراتها. كما سيتضمن البرنامج جوانب عديدة منها علاقتها بزوجها وأطفالها وأمها وأخواتها.

يمكنك مشاهدة برنامج بلا فلتر الحلقة ٦ السادسة من خلال الضغط هنــا

وفي مقابلة مع جويل مع ET باللغة العربية ، قالت إنه لا أحد لديه الشجاعة لعرض حياته الشخصية من جميع جوانبها على منصات الاتصال وأمام الجميع. الكل يريد فقط إظهار جوانبه الإيجابية ، حيث كسر جويل في برنامجه الجديد ، والذي سيتحدث عن كل تفاصيل حياته.

موعد عرض الحلقة الاخيرة لبرنامج جويل بلا فلتر

ويبدو من الإعلان الترويجي للبرنامج الجديد أنه سيكون هناك تركيز كبير على الاختلافات التي نشأت بين جويل وزوجها ، وسيتخطى برنامجه جانبًا آخر من جويل غير الذي نراه دائمًا في برامجه. . كما أنه لا يشبه محتواه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت ماردينان إنها ستظهر بكل حالاتها في هذا البرنامج، وستوثّق لحظات الحزن والغضب التي لا تشاركها مع الجمهور دوما. وقالت : “أريد أن أكون العربية الأولى التي تفتح بابها للجمهور، وأريد أن أكون حقيقية بقدر ما استطيع. كما سأتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها وسأريها للجمهور لأعطيه الفرصة كي يتعلم منها أيضاً”.

البرنامج من إنتاج مجموعة mbc ويعرض على منصة شاهد في أي بي . كما أنه تم عرضه لأول مرة يوم الفالنتين 14 فبراير على منصة شاهد .

معلومات عن برنامج جويل مردينيان الواقعي: جويل بلا فلتر

بعد نشر صور حفل تجديد حفل زفافها ، ألقت جويل ماردينيان محادثة خاصة على قناة MBC Trending وكشفت أنه من المفترض أن يتم عرض هذه الصور لأول مرة في برنامجها الواقعي الجديد. بعد ذلك ، نشرت جويل ماردينيان على صفحتها على Instagram الصورة الرسمية للبرنامج ، والتي تحمل اسم جويل بلا فلتر، وهي إحدى أعمال شاهد الأصلية والتي أطلقت في 14 فبراير ، وهي مرفقة بتعليق: “بدأت .. خسرت .. حاولت.. نجحت .. تفوقت. انها جويل انتظروها في جويل بلافلتر، برنامج واقعي من أعمال شاهد الأصلية، في 14 فبراير”. في الصورة الرسمية للإعلان عن البرنامج، ظهرت جويل مردينيان وهي جالسة على الأريكة مع أولادها الـ3 وزوجها، وجميعهم مرتديين الملابس البيضاء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى