الثقافة والفن

طريقة حجز تذاكر معرض العطور ضمن فعاليات موسم الرياض

شهدت منطقة واجهة الرياض، اليوم السبت، افتتاح معرض العطور الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، ويقام ضمن فعاليات موسم الرياض. زوار الموسم.

وذكر موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم السبت: “فُتحت أبواب معرض العطور اليوم واستقبلنا الزوار.. في أكبر ملتقى لدور العطور في الشرق الأوسط في واجهة الرياض”.

افتتاح معرض العطور

ويندرج معرض العطور،الذي يستقبل زواره من اليوم السبت حتى الاثنين 14 مارس 2022، من الفعاليات الشعبية التي ينظمها موسم الرياض. هذا المعرض المتخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية يجمع أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، وجود أكثر من 500 مؤثر على الشبكات الاجتماعية للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا مع هواة العطور.

وسيشهد معرض العطور، الذي سيقام في المنطقة الأمامية من الرياض، ورش عمل لصناعة العطور الخاصة، كما سيشهد المعرض إطلاق عطور جديدة حصرية لبعض العلامات التجارية، وسيتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.

https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/1257/the-perfume-exhibition

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى