مسلسلات وأفلام

بدء تصوير مسلسل دوبامين بطولة لـ ريم مصطفى

بدأ فريق مسلسل “دوبامين”، اليوم الأحد ، تصوير اللقطات الأولى من المسلسل، أول بطولة مطلقة للنجمة ريم مصطفى في الدراما التلفزيونية، تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ريم مصطفى بطلة دوبامين رمضان 2022

وتم اختيار عدد كبير من النجوم للمشاركة في بطولة العمل إلى جانب الفنانة ريم مصطفى، منهم النجوم: محمد كيلاني، بسنت شوقي، مروان يونس، باسل الزارو، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا وغيرهم نجوم أخرين.

يشار إلى أن مسلسل “الدوبامين” جزء من المسلسل المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

المسلسل مبني على عرض نفس العمل الذي يقدمه فريق مسلسل “سوشيال” الذي يذاع حاليا على شاشة الحياة، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة،والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويشارك فى بطولة العمل الفنانة ميرنا نور الدين، عابد عنانى، عبد العزيز مخيون، إسلام حافظ، فرح الزاهد، وجيهان خليل، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذى يعمل صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثيرا من المواقف التي تحول شخصيته تمامًا.

يتطرق الكتاب إلىعالم السوشيال ميديا والانلفونسر «البلوجرز» كعامل مهم في حياتنا بشكل عام، ويجب معرفة كل ما يدور حول وسائل التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى تتخيل ريم مصطفى دورها في مسلسل “SUITS بالعربي” وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS والذي من المقرر بثه في رمضان المقبل، ومع أسير ياسين وأحمد داود وصبا مبارك، تارا عماد ومحمد شاهين مصطفى درويش، أسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج مريم أحمدي.

شاهد: البرومو الدعائى الثانى لمسلسل تحقيق

شاهد: مسلسل إخوتي 41 اخوتي التركي الحلقة ٤١ مترجمة اونلاين

شاهد: البرومو الدعائي الأول لمسلسل «تحقيق» تمهيدًا لعرضه على

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى