مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل سوشيال الحلقة 2 الثانية على قناة “الحياة”

تبدأ شبكة “الحياة” بث مسلسل سوشيال الحلقة 2 الثانية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، يشارك فيها الفنان أحمد زاهر، وعدد كبير من النجوم الشباب لمسلسل يهتم بالأسرة المصرية، بعد توغل مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا مؤخرًا.

وتستعد قنوات الحياة لبث المسلسل على مدى 15 حلقة بواقع 5 حلقات أسبوعيا، تبث من السبت إلى الأربعاء، ويستمر العمل حتى شهر رمضان المقبل قبل أيام قليلة في عمل مميز جديد من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

ابطال مسلسل سوشيال ٢ الحلقة الثانية

ويشارك في بطولة الحلقة الأولى من مسلسل سوشيال كلا من؛ أحمد زاهر، جيهان خليل، ميرنا نورالدين، عابد عناني، عبدالعزيز مخيون، إسلام حافظ، فرح الزاهد، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا، وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذي يعمل صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التي تحول شخصيته تمامًا.

من جانبه أعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته بهذا العمل الجديد الذي اعتبره مختلفا عما تم عرضه خلال الفترة الماضية، كاشفا أنه يعرض خلال المسلسل دور صحفى حوادث.

وقال زاهر إن الشخصية التي يصورها طبيعية لكنها صعبة في تفاصيلها، مشيرًا إلى أن هناك جوانب نفسية وشخصية كثيرة تتداخل مع الأحداث، لذلك واجه صعوبات كبيرة في تصوير الشخصية التي يقدمها على أنها “شهاب”.

وكشف أن أحداث مسلسل سوشيال الحلقة ٢ دفعته إلى البحث عن الضرر الذي يتعرض له الأفراد من “مواقع التواصل الاجتماعي”، مشيرًا إلى أنه يستمتع دائمًا بالبحث عن أشياء وموضوعات جديدة لعرضها على الشاشة.

العمل من إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقات، من تأليف محمد جلال، ويُعرَض على قناة «الحياة» بالإضافة إلى إحدى المنصات الرقمية خلال الأيام المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل سوشيال 

يُعرض مسلسل سوشيال بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة قناة الحياة، وتدور أحداثه في إطار الـ15 حلقة.

قال أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج “the insider” باللغة العربية، إن أكثر ما جذبه في العمل هو موضوع المسلسل حول مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تفاصيل الدور الذي يلعبه، لأنه دور معقد ، قائلاً:  «بحب دايما الدور اللي أقدر أتميز فيه».

كما أوضح أن المسلسل يضم مجموعة من مشاهير السوشيال ميديا والبلوجرز، من بينهم مطرب الراب شاهين، واضاف: «مشكلات السوشيال ميديا موضوع غايظني شخصيا، وأتمنى أن يقدم زملائي من الفنانين أعمالا أكثر عنه، وعن الأشخاص الذين يتسببون في تدمير حياة الآخرين».

قصة الحلقة الأولى مسلسل سوشيال 2 الثانية

تدور أحداث مسلسل سوشال حول مخاطر شبكات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الأفراد، ويجسد بطل المسلسل الفنان أحمد زاهر شخصية صحفي حوادث يتعرض للكثير من المواقف الصعبة التي تؤثر على حياته وتقلبها رأسا على عقب.

يسجل مسلسل “سوشيال” التعاون الثاني على التوالي بين أحمد زاهر والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد الانتهاء من تصوير فيلم “فارس” الذي يشارك فيه زاهر في أولى بطولاته المطلقة في السينما والتي من المقرر طرحها قريباً مع حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر وأحمد صفوت ملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وصلاح عبد الله كضيف شرف، تأليف حسام موسى.

يذكر أن آخر عمل درامي لأحمد زاهر قصة “كذبة كبيرة” من المسلسل خلف كل باب، وفي أحداث العمل يجسد دور رجل اسمه “يحيى أبو المجد”، ويشارك في بطولة العمل عماد رشاد وعدد كبير من الفنانين الآخرين، وناقشت القصة الاتجاهات في وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير والمدونين للشباب الذين لا يعملون والشباب الساعين إلى الشهرة، ووسائل التواصل الاجتماعي هي العامل الوحيد لكسب المال وتحقيق أهدافهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى