مسلسلات وأفلام

إصابة فيفي عبده بـ«نزلة برد» أثناء تصوير مسلسل شغل عالي

تعاني الفنانة فيفي عبده من نزلة برد شديدة أثرت بشكل سلبي على صوتها وذلك أثناء تصوير إحدى مشاهدها في مسلسل “شغل عالي” التي تنافس به في ماراثون دراما رمضان اقلادم، وظهرت في فيديو نشرته عبر خاصية “القصة” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهى تضع غطاء رأس على شعرها وتستخدم الفلاتر.

تشارك الفنانة فيفي عبده في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل “شغل عالي” الذي يجمعها لأول مرة مع الفنانة شيرين رضا، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مارك عادل، وبطولة مروان يونس، بسنت النبراوي، بسمة داود، كريم سرور، توني ماهر.

وقالت الفنانة فيفي عبده، في مقطع الفيديو الذي ظهرت به عبر خاصية ستوري : «معلش صوتي تعبان جدًا، تقريبًا أخدت برد من التصوير، كل سنة وإنتو طيبين، إن شاء الله نكون في رمضان مع بعض، وحشتوني أوي».

تدور أحداث مسلسل شغل عالي في إطار كوميدي-درامي اجتماعي حول صديقيتن تربطهما علاقة قوية ويواجهان عددًا من الصعوبات والأحداث التي تجري في إطار كوميدي اجتماعي.

استأنفت الفنانة فيفي عبده تصوير دورها في مسلسل “شغل عالي” قبل أيام بعد فترة حداد قضتها على وفاة شقيقتها هدى مطلع الشهر الجاري.

وقبل استئناف التصوير، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” شكرت فيه كل من عزاها في وفاة شقيقه، وقالت إنها ستعود إلى حياتها لأن الحزن لن يعيد أولئك الذين تركوا حياتنا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى