المنوعات

مواطن مصري يبتز طالبة جنسيا مقابل مبلغ ضخم عبر «فيس بوك».. التفاصيل

تقدم مواطن بشكوى لدى إدارة شرطة السنطة، ضد شخص لابتزازه جنسياً ابنته طالبة بالصف الثاني الثانوي ومحاولة الضغط عليها للحصول على مبلغ 5000 جنيه من خلال مراودتها عن نفسها بعد قيامه بعمل صفحة وهمية باسمها على مواقع التواصل الاجتماعي ووضع صور مخلة عليها لتشويه سمعتها.

وأضاف الأب في اتصاله أن المتهم  حاول ابتزازها إلكترونيًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقابل مبلغ مالي منها، ما تسبب لها في معاناتها من حالة نفسية خطيرة وتوقفت عن الذهاب إلى صفوفها.

وأضاف في تقريره إلى محضر الشرطة، أن المدعى عليها أنشأت حسابًا شخصيًا لطالبة تقترب من سن ابنته واستغل موهبته للحصول على صور لها وهي ترتدي الحجاب، بعد أن تظاهر بأنها صديقة لها في المدرسة ثم جاء من صفحة أخرى على فيسبوك وابتز الضحية بصور ملفقة ومهينة وابتزازها إلكترونيًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقابل المال، مما دفع الضحية لمواجهة الأمر وإخبار الأسرة.

وأضاف أنه تم الاتصال بالشاب وتبين أنه من إحدى القرى المجاورة للقرية التي يقيمون فيها، وتبين أن هذا الشخص لديه حقائق أخرى ومتخصص في صنع “الأكونتات” الوهمية واستخدامها من اجل ذلك الهدف.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى