مسلسلات وأفلام

أول بوستر لمسلسل نيللي كريم: على باب محكمة وبصحبة طفلتين (صورة)

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل نيللي كريم، الذي تنافس به في ماراثون مسلسلات رمضان 2022، عن البوستر الأول للعمل الفني والذي يحمل اسم أمل فاتن حربي.

ظهرت الممثلة نيللي كريم، على بوستر المسلسل، وهى واقفة أمام عتبات أحد المحاكم، وتحمل بين يديها طفلة صغيرة، وتمسك بيدها طفلة أخرى.

تدور أحداث مسلسل أمل فاتن حربي، الذي يعرض في موسم رمضان المقبل، حول امرأة تنفصل عن زوجها بعد أن أنجبت طفلين وتواجه عدة مشاكل قانونية حيث يهدد زوجها السابق بحرمانها من أطفالها إذا تزوجت رجلاً آخر وتتدهور الأحداث بقرارها بخوضها معركة شرسة للحصول على على جميع حقوقها.

مسلسل أمل فاتن حربي، بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد ثروت، فادية عبدالغني، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل الشهير بـ ماندو، إنتاج جمال العدل.

بالرغم من تصريحات مخرج العمل الدرامي بأن مسلسل نيللي كريم يحمل الاسم الأولي أمل فاتن حربي، إلا أن البوستر الأول ظهر يحمل نفس الاسم الأولي دون تغيير حتى الآن.

شاركت الفنانة نيللي كريم في رمضان 2021 في مسلسل ضد الكسر، مع محمد فراج، ولقاء الخميسي، وسينتيا خليفة، ولؤي عمران، وتارا عماد، ومصطفى درويش.

يعتبر مسلسل أمل فاتن حربي، أول تعاون درامي جمع بين الكاتب إبراهيم عيسى، والمخرج محمد العدل، وسبقها تعاون سينمائي من خلال فيلم صاحب المقام، بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، إنجي المقدم، إبراهيم نصر.

فيما يقوم الثنائي بتحضير فيلم الملحد، بطولة محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، نجلاء بدر، أحمد حاتم، تارا عماد، ومصطفى درويش الذي انسحب من الفيلم بعد تصريحات إبراهيم عيسى عن وهمية رحلة الإسراء والمعراج التي أثارت موجة واسعة من الجدل وصلت لحد تقديم بلاغات ضده للنائب العام.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى