مسلسلات وأفلام

الليلة.. بدء عرض أول حلقات مسلسل سوشيال للفنان أحمد زاهر

يبحث قسم كبير من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل سوشيال للفنان أحمد زاهر، حيث ستعرض أولى حلقات المسلسل اليوم على شاشة قناة “الحياة” عقب الانتهاء من عرض مسلسل «الحلم».

مواعيد عرض مسلسل سوشيال

يُعرض مسلسل سوشيال بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة قناة الحياة، وتدور أحداثه في إطار الـ15 حلقة.

قال أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج “the insider” باللغة العربية، إن أكثر ما جذبه في العمل هو موضوع المسلسل حول مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تفاصيل الدور الذي يلعبه، لأنه دور معقد ، قائلاً:  «بحب دايما الدور اللي أقدر أتميز فيه».

كما أوضح أن المسلسل يضم مجموعة من مشاهير السوشيال ميديا والبلوجرز، من بينهم مطرب الراب شاهين، واضاف: «مشكلات السوشيال ميديا موضوع غايظني شخصيا، وأتمنى أن يقدم زملائي من الفنانين أعمالا أكثر عنه، وعن الأشخاص الذين يتسببون في تدمير حياة الآخرين».

أحداث مسلسل سوشيال

تدور أحداث مسلسل سوشال حول مخاطر شبكات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الأفراد، ويجسد بطل المسلسل الفنان أحمد زاهر شخصية صحفي حوادث يتعرض للكثير من المواقف الصعبة التي تؤثر على حياته وتقلبها رأسا على عقب.

أبطال مسلسل سوشيال

  • تأليف محمد جلال
  • إخراج رؤوف عبد العزيز
  • يضم مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، ملك أحمد زاهر، جيهان خليل، عبدالعزيز مخيون، فرح الزاهد، عابد عناني، ومطرب الراب شاهين، وغيرهم

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى