المنوعات

مصرع ربة منزل سقطت عليها حيطة في ظروف غامضة

تواصل مباحث القاهرة جهودها لكشف لغز وفاة ربة منزل وقعت عليها «حيطة» بدائرة قسم شرطة 15 مايو وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت تكليف الطب الشرعي بإجراء تشريح للجثة لمعرفة سبب الوفاة، وما اذا كان هناك اشتباه جنائي أم لا وأذنت بالدفن.

أمرت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الحادثة وملابساتها، وطلبت استدعاء عائلة المتوفاة لسماع أقوالها، وقررت النيابة ضبط كاميرات المراقبة في المنطقة تمهيدا لتفريغها لفحص الفيديوهات وكشف غموض الحادث.

كان مدير قسم شرطة 15 مايو قد تلقى بلاغاً يفيد بوفاة ربة منزل تدعى «صباح ع. ع»، وتبلغ من العمر 44 عاما بعد سقوط جدار عليها، وتم إصدار محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بالتحقيق فيها.

في سياق آخر، يكثف محققو شرطة حلوان جهودهم لكشف لغز اكتشاف الجثة المتعفنة لسيدة مسنة اسمها “نجاة” في السبعينيات من عمرها داخل شقتها في دائرة قسم الشرطة.

وبعد الفحص إتضح أنها ترتدي ملابسها بالكامل، كما تبين أن الجثة متعفنة، وبمعاينة الشقة تبين عدم وجود كسر في منافذ الشقة محل الحادثة، كما تبين عدم وجود تشتت في مقتنيات الشقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت تكليف الطب الشرعي بإجراء تشريح للجثة لمعرفة سبب الوفاة، وما اذا كان هناك اشتباه جنائي أم لا وأذنت بالدفن.

أمرت النيابة رجال المباحث بالتحقيق السريع في الواقعة وملابساتها، وطالبت باستدعاء أقارب المتوفاه لسماع أقوالهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى