مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 106 

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 106.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون”، مع تقدير اشويني جهود ساي وفيرات الكبيرة في حفل عيد ميلاد هاريني وفي هذا الوقت يناقش الجميع تنظيم الأسرة وإنجاب ساي وفيرات طفل.

سخرت بهافاني من ساي مما جعلها تشعر بالغضب، حيث قال فيرات أنه لا يجب أن يتدخل أحد في هذا الموضوع وذلك لأنه هذه هي حياته مع ساي ثم غادر وذهب لغرفته، بينما راحت تلومه ساي على اختفاء سمرات.

تفاصيل الحلقة ١٠٦ من مسلسل حبيبتي من تكون

قالت ساي أنه ربما علم بعلاقته مع باترليخا مما تسبب في غضب فيرات ونفذ صبره وغادر الغرفة على الفور، وفي نفس الوقت راحت تستمع باتراليخا إلى حديثهم وهي تقف خارج الغرفة، حيث انتهزت الفرصة من أجل الاقتراب من فيرات عندما خرج ثم اكتشف اشويني مخاوفها بشأن علاقة ساي وفيرات أمام موهيت.

ولكن موهيت راح يواسي أشويني قائلا لها أن لك شيء يجب أن يكون على ما يرام بينهما، بينما ذهبت باكي إلى فيرات.

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 106

في وقت لاحق قامت ساي بتدليك ظهر فيرات لأنه يتألم بسبب نومه على الأريكة، مما جعل الأخير مرتبك بشأن ساي ومشاعرها تجاهه.

حاول فيرات إقناع ساي لإزالة سوء الفهم بينهم ولكن الأخيرة رفضت، من ناحية أخرى سخرت العائلة من ساي لأنها أنفقت أموال فيرات على رفاهيتها.

حيث وقفت ساي وهي قوية وقالت للجميع إنها امرأة مستقلة وتنفق وفقا لميزانيتها ولا تعتمد على فيرات، حيث حاولت باتراليخا إضفاء الإثارة على المحادثة عن طريق إخبار الجميع بأن فيرات كان نائما في الليلة السابقة خارج غرفتهم وأساءت ساي فهم فيرات.

اعتقدت ساي أن باتراليخا كانت برفقة فيرات طوال الليل وكانت تهتم به بلا داع.

موعد عرض مسلسل حبيبتي من تكون

تعرض الحلقة 106 من مسلسل حبيبتي من تكون عبر قناة إم بي سي بوليود، يوميا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 11.30 مساء.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون” عبر منصة “شاهد VIP” الإلكترونية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى