مسلسلات وأفلام

تفاصيل مسلسل حياة الفهد “سنوات الجريش” في رمضان

تفاصيل مسلسل حياة الفهد “سنوات الجريش” في رمضان.. انتهت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد من تصوير مسلسلها الجديد “سنوات الجريش” الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

المسلسل مأخوذ من الفترة التي مرت بها الكثير من الدول العربية وقت الحرب العالمية الثانية، حيث يتناول المعاناة والحياة الاجتماعية والمادية الصعبة.

قصة مسلسل سنوات الجريش

تدور أحداث المسلسل الخليجى “سنوات الجريش” حول أحداث واقعية حدثت بالفعل في دول الخليج العربي وذلك خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي 1940 حول فترة الحرب التي كانت موجودة في الخليج وذلك أثناء فترة الحرب العالمية التي وقعت بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة أوروبية مما تسببت هذه الحروب في موت شهداء من الشباب أثناء الحرب.

وبعد الانتهاء من الحرب وقع سلام بين قائد البلاد حيث تصافحوا مع بعضهم البعض، ولكن تنتظر والدة الشهيد عودة ابنها سالم من الحرب التي حضنها مرة أخرى، ولكن الصدمة أنه لم يعود وظلت منتظرة كثيرا دون جدوى.

تفاصيل مسلسل سنوات الجريش

يرصد مسلسل “سنوات الجريش” ما نتجته الحروب من قصص مأساوية عاشها المواطنين ولم تكن سهلة عليهم على الإطلاق وخاصة تحمل تلك الفترة الصعبة، ويدور العمل في إطار درامي إنساني تراجيدي.

بالإضافة إلى ذلك كشفت الفنانة القديرة حياة الفهد عن مشاركتها في موسم شهر رمضان 2022 من خلال مسلسل درامي جديد وهو “سنوات الجريش”، حيث نشرت الأخيرة بوستر المسلسل وعلقت عليه قائلة: “من أجل الوطن ذاهبون لأبعد مدى و لا نعلم مصيرهم؟ من هم أبطالنا و ما هو مصيرهم؟”.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها حياة الفهد كان خلال موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل “مارغريت” الذي أثار حالة من الجدل بسبب قصته واسمه.

والمسلسل من تأليف علي و محمد شمس وشاركها البطولة حسن البلام وسعاد علي وحمد العماني وهبة الدري وبشار الشطي.

أبطال مسلسل سنوات الجريش

يشارك في بطولة مسلسل “سنوات الجريش” كل من حياة الفهد، حسن البلام، ستيفاني صليبا، هبة الحسين، حبيب غلوم، حمد العماني، ليلى السلمان، عبد الله الخضر، طلال باسم، رجاء بلمير، وبشار الشطى.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى