الثقافة والفن

أنغام تنفعل على فرقتها الموسيقية 3 مرات وتعلق: «صوتكم ناشف ليه»

انفعلت الفنانة أنغام على فرقتها الموسيقية 3 مرات، خلال الحفل الغنائي الذي أقيم في قصر عابدين في الساعات القليلة الماضية، نتيجة الكورال الذي واجه بعض الصعوبات في الغناء.

أقامت أنغام أول حفل غنائي لها في قصر عابدين بحضور عدد كبير من المتابعين، وقدّمت مختارات من أعمالها الغنائية من بينها «حالة خاصة جدا» و«بتوصفني بتكسفني» و«هتشتاقوا»، مرورا بأغنيات «أساميك الكتيرة» و»راحت ليالي» و«أكتبلك تعهد»، وروائع «مجبش سيرتي» و«عرفها بيا» و«عن فرح غايب»، و«اكتبلك تعهد» واختتمت الحفل بأغنية «يا ريتك فاهمني».

كان الانفعال الأول عقب أداء أغنية «بين البينين» حيث طلبت من الفرقة خفض صوت الكورال في السماعات التي تضعها في أذنيها.

أما الانفعال الثاني فقد كان عقب أداء أغنية «ولا دبلت» وقالت لهم: «هو ليه الصوت ناشف».

أما المرة الثالثة فقد انفعلت بشكل كبير عقب أداء أغنية هو نفس الشوق، وقالت: «عاوزة اسمع تكنو، عاوزة اسمع مزيكا، أنا بغني لوحدي تعبت».

حضر حفل أنغام جماهير كثيرة أي ما يزيد على 3 آلاف شخص من مختلف الفئات العمرية، وأطلت أنغام بإطلالة مبهرة على مسرح حديقة قصر عابدين في ظهور غير مألوف من ناحية الشكل والتصميم وكان الحفل من تنظيم «ذا بلانرز» و«ذا بيسمنت ريكوردز» و«سبيد انترتينمنت».

مؤخراً داعبت أنغام جمهورها بسبب حذائها الضيق وقالت: «أنا أغنيتين وأقلع الحذاء أنا تعبت منه، فيها حاجة لو قلعته دلوقتي»، وبقي الجمهور يصفق لها وطلب منها غناء أغنية «سيدي وصالك».

إقرأ أيضاً :

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى