الثقافة والفن

مصطفى جاد يستقبل زوجته كارمن سليمان بالمطار بالورود والأحضان؟

تداول الملحن المصري مصطفى جاد مقطع فيديو مثيرًا للإعجاب مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، يوثق لحظة استقباله لزوجته الفنانة كارمن سليمان في المطار بعد عودتها من الخارج.

ظهر مصطفى جاد مرتديًا الورود عند استقباله زوجته، وبمجرد أن رآها عانقها، في مقاطع تظهر مدى افتقاده لها أثناء غيابها، بينما أظهر ابنهما أيضًا مدى افتقاده لوالدته وهو يركض نحوها بعد الخروج من السيارة لتقبيلها.

مصطفى جاد كتب على المقطع الذي نشره وأعادت زوجته كارمن سليمان نشره، كلمات رقيقة لزوجته: «حمد لله على سلامتك يا قلبي».

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mostafa Gad (@mostafagadofficial)

تداول العديد من نشطاء ومحبي الملحن وزوجته الفيديو الموسيقي، معربين عن فرحتهم باستقبال مصطفى جاد لكارمين سليمان، وإعجابهم بهذه العائلة المترابطة.

وسبق أن طرحت كارمين سليمان أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية ، تحت عنوان: “خيرة” على موقع الفيديو يوتيوب، معربة عن سعادتها بالعديد من المشاهدات التي تلقتها الأغنية في الساعات الأولى بعد إطلاقها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى