مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة حول مسلسل بيبي بطولة شجون الهاجري

تفاصيل مسلسل “بيبي” بطولة شجون الهاجري.. انطلق تصوير مسلسل بيبي، بطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري، والتي تحقق في الوقت الحالي نجاحا خليجيا كبيرا في مسلسل “هروب” الذي يعرض عبر منصة “شاهد”.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، بيانا يكشف تفاصيل تصوير مسلسل “بيبي” الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، ويعرض أيضا عبر منصة “شاهد VIP”.

وعلقت الشركة المنتجة قائلة: “انطلاق تصوير مسلسل بيبي، شجون الهاجري، بشار الشطي، غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبد الله عبد الرضا مي البلوشي ونخبة من النجوم”، مما لاقى تفاعلا كبيرا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

قصة مسلسل بيبي

تدور أحداث المسلسل حول قضايا إجتماعية جريئة في مضمونها وقصتها تقوم على المفاجآت والتحديات، مع عرض العديد من قصص الحب والواقع الذي يمثل كل أسرة عربية بالإضافة إلى الكوميديا الممتعة التي تتخلل أحداث القصة.

وتكشف قصة المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، عن فتاة تدعى “بيبي” والتي تجسدها شجون الهاجري، ثم تتوالي أحداث العمل.

أبطال مسلسل بيبي

يشارك في بطولة مسلسل بيبي الفنانة شجون الهاجري، غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبدالله عبد الرضا، مي البلوشي،وعدد كبير من ألمع نجوم الدراما الخليجية.

والمسلسل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير وإنتاج إيغل فيلمز لجمال سنان.

ويعرض الآن لشجون الهاجري مسلسل “هروب” عبر منصة “شاهد VIP” ويشاركها في بطولة العمل باسم مغنية وجيسي عبده، من تأليف حنين عمر، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، بالإضافة إلى ذلك تم تصوير المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويتألف مسلسل هروب من 10 حلقات فقط، ويسلط الضوء على رحلة ميرا التي تحاول إثبات براءتها من جريمة لم ترتكبها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية شجون الهاجري مسلسل “ملاك رحمة” ويعتبر أول تجربة للمسلسلات الرقمية، حيث حقق المسلسل نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

ويدور المسلسل في إطار الدراما والإثارة والتشويق والغموض حول عالم الجريمة والغرابة والاضطرابات النفسية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى