مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل رياح الحب الموسمية الحلقة 16 أونلاين

مشاهدة مسلسل رياح الحب الموسمية الحلقة 16.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي “رياح الحب الموسمية”، مع رام وبريا عندما وصلوا إلى المنزل، حيث رمى رام الجره لتباركهم ميرا وتأكل لرام الحلوى.

وتطعم بريا أيضا ليخبرهم رام بأن تطعمه المزيد من الحلوى لأنها لذيذة جدا، حيث نظرات بريا لرام حتى شعر الأخير بالخوف.

تفاصيل الحلقة ١٦ من مسلسل رياح الحب الموسمية

جلس رام وبريا، حيث أخبرهم الأخير بأن الحلوى كانت لذيذة جدا حيث جلبت له ساندى حلوى مرة أخرى وبدأت سارا تطعمه.

أتي أحد وراح يطرق على الباب حتى فتحت له ميرا ليعطيها الساعي دواء مضاد لحساسية الفطر، حيث أخبرته ميرا أنهم لم يطلبوا هذا الدواء ولكن أخبرها الساعي بأن هذا هو العنوان الذي تم إرساله له.

في وقت لاحق، عادت نانديني وشوبهام إلى المنزل، حيث نزلت شيفة وهي سعيدة جدا وراحت تخبر الجميع بأن اليوم حفل زفافها.

مسلسل رياح الحب الموسمية الحلقة 16

سألت شيفى عن رام وبريا حيث أخبرها الخادم بأنهم لم يأتوا من أمس، بينما أخبرت نانديني شوبهام بأن يتصل بهم.

بالإضافة إلى ذلك طرقت ميرا على باب الغرفة لتفتح لها بريا وتسألها عن ما ترتديها وأنها أصبحت متزوجة الآن ولا يجب أن ترتدي هذه الألوان الباهته.

أعطت ميرا لبريا ساي وأخبرتها بأن ترتديه وأن تضع الزنجفير أيضا من أجلها وافقت بريا، حيث ذهبت ميرا، بينما بدأت بريا تفكر بأن رام سيتأخر في المرحاض.

حاولت بريا أن ترتدي الساري ليأتي رام وينظر إلى الأخيرة ويلتفت ويعتذر منها، حيث قالت له بريا لا بأس ولكن للحظة لم تتذكر، حيث قال لها رام بأنهم متزوجين صحيح، لترد عليه بريا بأجل.

مواعيد عرض مسلسل رياح الحب الموسمية

يعرض مسلسل “رياح الحب الموسمية” الحلقة ١٦ من يوم الأحد إلى الخميس، عبر قناة «mbc Bollywood»، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

بالإضافة إلى ذلك يتم اعادة المسلسل الدرامي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت مصر، والواحدة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى