مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل جميل جدا الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل جميل جدا الحلقة الأخيرة.. يبحث عشاق الدراما السعودية والخليجية عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل جميل جدا، والذي يعرض عبر منصة “شاهد VIP”، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، حيث تمكن من تحقيق نجاحا كبيرا بسبب الانسجام الذي كان بين فريق عمل المسلسل.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي الدرامي “جميل جدا” حول مدرسة ثانوية تجمع العديد من الفتيات الشابات، ولكل منهن شخصيتها الخاصة التي تحاول أن تفرضها على باقى الفتيات.

بعد 5 سنوات قضتها في غيبوبة، استيقظت فتاة شابة لا تتذكر أي شيء عن حياتها السابقة ولا يوجد أثر لأسرتها، حيث وجدت والدتها متزوجة من رجل آخر لا تعرفه، ولا يوجد أثر أو أي أخبار عن والدها، ومضى أصدقائها في حياتهم، وعلى الرغم من كل هذا يجب عليها أن تعود للثانوية من أجل إنهاء السنة الدراسية الأخيرة.

تفاصيل الحلقة ٦ والأخيرة من مسلسل جميل جدا

شهدت أحداث مسلسل جميل جدا اكتشاف جميل أن نور ليس من افترضته أن يكون، ولكن يجمعهما في وقت لاحق هدفا انتقاميا مشتركيا، بينما طلبت جميل فيما بعد من سلوى أن تسامحها.

بينما تقف الفتاة التي تدعى “جميل” أمام حقيقة مفاجئة، تتأزم علاقتها مع عائلتها في المنزل، ولكن سرعان ما تتحسن حياتها وذلك عندما اتخذت زمام الأمور على عاتقها.

بالإضافة إلى ذلك قررت جميل الانتقام من حبيبها السابق الذي يدعى “عمر” وذلك يوم حفل زفافه، بينما غادر نور وجميل في رحلة برية إلى ينبع حيث وقع خلاف كبير بينهما.

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل السعودي وصول جميل إلى ينبع حيث اكتشفت واقعا لم تكن تتوقعه على الإطلاق عن والدها، حيث غير مجرى الأمور نهائيا عندما تم احتجازها من قبل الشرطة.

أبطال مسلسل جميل جدا

شارك في بطولة مسلسل “جميل جدا” مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية وهم، الفنانة السعودية سارة طيبة، سمر ششة، سعد عزيز، رهف ابراهيم، مي حكيم، أسامة القس، ريم الحبيب، إسماعيل الحسن، ودارين البايض.

والمسلسل من تأليف سارة طيبة، وإخراج أنس باطهف.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى