مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل أربعيني في العشرين

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل أربعيني في العشرين.. نجح مسلسل أربعيني في العشرين في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج والعالم العربي كله، حيث يعتبر من أحدث المسلسلات السعودية الخليجية التي يتم عرضها الآن عبر قنوات mbc 1، وأيضا على منصة شاهد VIP.

وتدور أحداث المسلسل الذي يتألف من 30 حلقة، الذي يعد من المسلسلات العربية التي يغلب عليها الطابع الكوميدي والفكاهي، حول رجل يدعى فهد تعرض لحادث دخل بسببه في غيبوبة ظلت لمدة 20 عاما، وعندما استيقظ وجد نفسه في سن الأربعين، وأمام خيارين إما أن يستأنف حياته حيث توقفت أو يبدأ من جديد، وخاصة بعد أن وجد صديق عمره يحب زوجته السابقة ويرغب في الزواج منها.

تفاصيل الحلقة ٣٠ والأخيرة من مسلسل أربعيني في العشرين

شهدت أحداث الحلقات السابقة دعوة فهد الجميع لتناول الغداء في منزله وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي للسيارة الجديدة، بينما رفضت ريم قرار فهد في قيادة السيارة في سباق الرالي.

عاش الجميع حالة من القلق بسبب حالة فهد الصحية، من ناحية أخرى حاولت ديما إعادة المياه إلى مجاريها مع نواف، ولكن عهد انكشفت لها في وقت لاحق الحقيقة وراح الحادث الذي تعرض له فهد.

بالإضافة إلى ذلك بعد أن أخبرت عهد أبو طلال عن الحلم الذي رأته في منامها، بدأت ريم والآخرون بالتحقيق في خفايا الحادث، بينما وعد طلال نوفا بامر ما.

شهدت أيضا أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الخليجي، بوح فهد لصالح عما يدور في خلده، بينما رفض سلطان لأول مرة ما تتخذه زوجته من قرارات، أمام حصة فعتذرت من فهد عن تصرف بدر منها.

أبطال مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 30

يشارك في بطولة المسلسل الخليجي “أربعيني في العشرين” عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية، وهم، عبدالله السدحان، أحمد شعيب، مها عبدالله، شيماء سبت، بندر بجابع، مريم الغامدي، إسراء عبدالعزيز، ندى توحيد، أحمد السعيد، تركي الشدادي، ورنا جبران.

والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج إيلي في حبيب، وإنتاج إيجل فيلمز “جمال سنان”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى