الثقافة والفن

فهد الكبيسي يطلق ألبومه الجديد “وسم القلب”

أطلق الفنان فهد الكبيسي أحدث ألبوماته والذي حمل فيها (وسم القلب) ، وأصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات – عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام – مؤخرًا إعلانًا ترويجيًا للألبوم، ولم تكشف عن موعد طرحه، لكن الفنان فهد نشر اليوم عددا من الصور وعلق عليها وكتب: أغاني ألبوم وسم القلب 24/2/2022.

 

ويتكون ألبوم فهد الكبيسي الجديد من ٨ أغنيات، وهي أغنية ⁧‫الرزايا‬⁩، وهي من ‏كلمات: ⁧‫يوسف الشطي‬⁩، ‏ألحان: بشار الشطي‬⁩، ‏توزيع: ربيع الصيداوي، إيقاعات: إبراهيم حسن، ‏مكساج: جاسم محمد.

وأغنية‫ غريبة،‬⁩ ‏من كلمات: فيصل السديري، ‏ألحان: سهم، ‏توزيع: عصام الشرايطي‬⁩، ‏إيقاعات: إبراهيم حسن⁩، ‏مكساج: جاسم محمد.

أغنية ⁧‫شاغل التفكير‬⁩، من ‏كلمات: الأماني، ‏ألحان: عبد الله المناعي‬⁩، ‏توزيع: هشام السكران‬⁩، ‏إيقاعات: إبراهيم حسن، ‏مكساج: جاسم محمد.

أغنية ⁧‫وسم القلب‬⁩، من ‏كلمات: الأماني، ‬⁩‏ألحان: عبد الله المناعي، توزيع: سيروس عيسى، ‏إيقاعات: إبراهيم حسن، ‏مكساج: جاسم محمد.

أغنية ⁧‫انت بس،‬⁩ من ‏كلمات: ⁧‫عبير الشوق، ‏ألحان: عبد الله المناعي، ‏توزيع: سيروس عيسى، ‏إيقاعات: إبراهيم حسن، ‏مكساج: جاسم محمد.

أغنية شسولف لك،‬⁩ من ‏كلمات: حمد غريب الشمري‬⁩، ‏ألحان: عبد الله المناعي‬⁩، ‏توزيع: مهند سيف‬⁩، إيقاعات: إبراهيم حسن، ‏مكساج: جاسم محمد.

أغنية ما تشوفه عيوني‬⁩، من ‏كلمات: عبد الرحمن العبيدان‬⁩، ‏ألحان: ياسر بو علي، ‏توزيع: عصام الشرايطي، ‏مكساج: جاسم محمد.

أغنية وط صوتك، من ‏كلمات: رزان، ‏ألحان: ياسر بو علي، ‏توزيع: خالد عز، ‏إيقاعات: إبراهيم حسن، ‏مكساج: جاسم محمد.

أغنية من نفانا من ‏كلمات: شموخ العقلا “العالية”، ‏ألحان: ياسر بوعلي، ‏توزيع: خالد عز، ‏إيقاعات: إبراهيم حسن، ‏مكساج: جاسم محمد.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى