الثقافة والفن

في يوم التأسيس.. ملكة جمال السعودية تخطف الانظار بإطلالة تراثية مع والدتها

نشرت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني ، سلسلة صور جمعتها مع شقيقتها رزان القحطاني ووالدتهما ، خلال الاحتفال بيوم التأسيس.

وظهرت رومي القحطاني ، في صور نشرتها عبر حسابها على إنستجرام ، مع والدتها وشقيقتها بملابس سعودية ، بينها عباءة سوداء وغطاء للرأس وبرقع.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rumy Alqahtani (@rumy_alqahtani)

ونشرت رومي القحطاني مع متابعيها صورة لها وهي ترتدي فستانا تقليديا بمناسبة يوم التأسيس ، وعلقت قائلة:” اللهم احفظ بلادنا من كل سوء واحفظ قيادتنا الحكيمة من كل شر بمناسبة يوم التأسيس”.

من هي رومي القحطاني؟

رومي شابة سعودية في العشرينيات من عمرها ، درست طب الأسنان وتخرجت من الكلية التقنية للبنات ، حيث يتابعها آلاف المتابعين على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورومي القحطاني هي ملكة جمال السعودية ، وقد شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر 2022 ، حيث تنافست على لقب ملكة جمال العرب في المسابقة التي ضمت 13 فتاة من دول عربية مختلفة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى