مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 الحلقة 7 السابعة

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 الحلقة 7 السابعة.. شهدت أحداث مسلسل اللعبة الموسم الثالث الذي يعرض عبر منصة شاهد VIP، وبطولة هشام ماجد وشيكو، عودة غريب للعمل كحارس للعقار الذي يسكن به ماظو ووسيم، حيث أمر ماظو بعودته للعمل مرة أخرى بديلا عن الحارس السابق الذي يدعى “دياب”، كما طلب ماظو من غريب أن يبلغه بأي معلومة تصله عن وسيم وأعضاء فريقه.

تفاصيل الحلقة ٧ من مسلسل اللعبة الموسم الثالث

تفاجأ ماظو فور استيقاظه من النوم بابنه كريم أعاد ترتيب شقتهم وبوجود زوجته شيماء نائمة في الصالة، كما سمع صوت أحد في المطبخ وعندما سأل ابنه عنه أخبره أنه صديقه حضر وطلب منه أن يدخل الشقة فسمح له بالدخول.

وعندما ذهب ماظو إلى المطبخ وجد أن هذا الشخص هو المعلم رزق أبو الجمايل السجين الذي كان برفقة ماظو في السجن، حيث طلب المعلم رزق أن يستضيفه ماظو في شقته الذي وافق وهو على مضض.

تواصلت اللعبة مع وسيم وماظو وأبلغتهم بالتحدي الجديد وهو عبارة عن ننة هوه وطلبت منهم اللعبة أن يكون لكل واحد من المتنافسين ماظو ووسيم فريق مكون من 5 أشخاص، كما أبلغتهم أن من سيظل مستيقظا لأطول فترة ممكنة سيكون هو الفائز يربح مليون جنيه.

مسلسل اللعبة الموسم الثالث الحلقة 7

بعد أن علم ماظو بالتحدي الجديد قرر دخول ابنه كريم في الفريق حتى يكتمل عدد فريقه المطلوب وهو 5 أعضاء بدلا من عصفورة الذي اتصل به ولم يجده، كما قرر ماظو أن يذهب للطبيب يعطيه دواء حتى يظل هو وفريقه مستيقظين أطول فترة ممكنة.

من جانبه قرر وسيم وفريقه ألا ينامو مطلقا، حيث أمر وسيم زوجته إسراء “ايسو” أن تحضر لهم قهوة على قدر المستطاع وفور تناولهم القهوة تفاجأ جميل بالنعاس، حيث أدخله وسيم إلى الغرفة التي يوجد بها فوزى الشمبانزي حتى يستيقظ ولا ينام، وبالفعل نجح فوزى في جعل جميل يستيقظ مرة أخرى.

أبطال مسلسل اللعبة 3

يشارك في بطولة مسلسل “اللعبة” الموسم الثالث، مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم، هشام ماجد، شيكو، أحمد فهمي، محمد ثروت، ميرنا جميل، مي كساب، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري.

والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي، وإخراج معتز التوني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى