مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل ايام الموسم الثاني

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل ايام الموسم الثاني.. شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ايام الموسم الثاني، والتي تذاع عبر منصة شاهد المفتوحة، مفاجئة آلام الولادة لغادة في أول أيام شهر رمضان، حيث سمعت صوت صراخها حماتها وردة، فأخذتها على الفور وذهبت بها إلى المستشفى.

علمت أيضا والدة غادة بذهاب ابنتها للولادة فذهبت إليها هي الأخرى، وطلبت من ابنتها رانيا أن تبقى مع والدها شوقى.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ايام 2

أنجبت غادة توأم بنت وصبي، وطلبت فور استيقاظها أن ترى أبنائها حيث أخبرتها والدتها أن ابنتها تم وضعها في الحضانة، وأنها ستحضر لها ابنها حتى تراه.

بالإضافة إلى ذلك ذهبت رباب زوجة الحاج رياض أبو الدهب وابنة عم وردة والدة سامر من أجل أن تهنئ غادة زوجة سامر، ولكن وقعت مشادة كلامية بينهما.

اجتمعت أغلب سيدات حارة أبو الدهب من أجل إعداد الطعام لأهل الحارة في أول أيام شهر رمضان، حيث أشرفت على الطعام رباب زوجة الحاج رياض أبو الدهب.

مسلسل ايام الموسم الثاني الحلقة الأخيرة

تم إعداد مائدة ضخمة بطول حارة أبو الدهب، حيث حضر أغلب سكان الحارة لتناول الإفطار برفقة بعضهما، كما طلب رياض أبو الدهب من زوج ابنته سليمان أن يذهب إلى ابن شقيقه كريم حتى يدعوه هو وزوجته رضوى لتناول طعام الإفطار معهم في أول أيام شهر رمضان.

لكن كريم رفض دعوة عمه بداعى أنه ذاهب برفقة زوجته إلى تناول طعام الإفطار مع والدة زوجته.

بالإضافة إلى ذلك جلس كبار وحكماء الحارة الحاج رياض أبو الدهب والدكتور رائد المصرى والمعلم مهران والحاج داغر ولمعى وعبد الفتاح، وأمام كل هؤلاء أوصى رائد أن منزله سيكون من نصيب الحاج رياض وهو صاحب التصرف فيه بعد وفاته.

وفي وقت السحور استيقظت الحارة على أصوات استغاثات رياض أبو الدهب بعد أن وجد الدكتور رائد غارقا في دمائه وتم القبض عليه.

أبطال مسلسل ايام الموسم الثاني

يشارك في بطولة مسلسل “أيام” الموسم الثاني، عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، مصطفى عبد السلام، محمود حجازي، عمر مصطفى متولي، محسن منصور، ومحمد المغربي، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى