الثقافة والفن

لماذا حذف «عمرو دياب» ألبوماته من منصة اليوتيوب

أثار الفنان المصري عمرو دياب، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم بعد أن حذف أغانيه من موقع يوتيوب، وسط تساؤلات حول السبب وراء ذلك، خاصة أن حفلاته الخاصة في مصر ودول أخرى لم تحذف، و أثر الحذف فقط على الأغاني التي أنتجها ، شركته “ناي”.

سبب حذف عمرو دياب أغنياته من اليوتيوب

علمت “جمال المرأة” من مصادرها الخاصة أن الفنان عمرو دياب أزال أغانيه من موقع يوتيوب ، بهدف وضعها على منصة جديدة باسم “الروح”، وظهرت إعلاناته خلال حفله الأخير في المستعمرة الخامسة، ولم يعلق عمرو دياب على الإعلان، ولم ينتبه الجمهور إلى عبارة «انتطرونا قريبا».

يرجح أن تحتكر منصة “soul” جميع أغانيه عمرو دياب بعد إزالتها من اليوتيوب، وستكون المنصة شراكة بينه وبين عدد من رجال الأعمال، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

فريق عمرو دياب المعاون يتكتم على السبب

لم تعلن إدارة عمرو دياب عن السبب الرئيسي لحذف الأغاني من اليوتيوب وسط مصادر أكدت أن خطوة حذف الألبومات كانت ضمن خطة عمرو دياب لنقلها إلى تطبيقه الصوتي للحصول على مردود مالي خاص بها، دون تقاسمها مع منصات عالمية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى