مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل عندما التقينا 2 الحلقة 54 كاملة

مشاهدة مسلسل عندما التقينا 2 الحلقة 54.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل عندما التقينا، بآريا وهي تدعو الجميع إلى القاعة عند عودتهم، حيث كانت مانجولا سعيدة لأن ساهيل وفيديكا أخيرا قد توحدوا.

أيضا كانت بيملا سعيدة لأن عائلتها قد اكتملت اليوم، بينما قالت براشي إنها سعيدة لأن اليوم هو بداية حياة ساهيل وفيديكا الجديدة، وغدا سيتزوج اريا وجودو.

قالت فيديكا إنها كانت متأكدة أن ذلك الأمر سيحدث، حيث جعل الله ذلك ممكنا عن طريق شخص مميز مثل بانكيت، فيجب أن يشكروا بانكيت.

تفاصيل الحلقة ٥٤ من مسلسل عندما التقينا الموسم الثاني

ويجب أن تشكر بانكيت لأنها منحتها الشجاعة، وبسببها فقط تمكنت من استعادة حب ساهيل لها مرة أخرى، حيث كانت بانكيت سعيدا جدا لكونها جزءا من قصة حبهم الخاصة.

تلقت مانجولا انتباه الجميع إلى حفل زفاف آريا وجودو، بينما اعتقدت والدة بانكيت أنها لا تتمكن من أن تدع ابنتها تعاني مما فعلته وستفعل شيئا.

جلست بيملا ومانجولا في الغرفة سويا وهم سعداء لأن كل شيء على ما يرام في الوقت الحالي، حيث قالت مانجولا إنها فقدت العديد من حلقات مسلسلاتها التلفزيونية كل ذلك بسبب الفوضى التي تحدث داخل المنزل.

ذهبت فيديكا إلى الغرفة ولاحظت أن السيدتين ضاعا في عمق مسلسلاتهما التلفزيونية، وفي صباح اليوم التالي نزلت فيديكا إلى الطابق السفلي حيث وجدت كل الديكورات قد أكلمها ساهيل بالفعل.

مسلسل التقينا الموسم الثاني الحلقة 54

أخبرت أوشا مانداكيني أن عقوبتها كانت كاملة وحان الآن الوقت من أجل معاقبتهم، بينما أخبرت والدة بانكيت فيديكا أنها أحضرت بعض المياه من أجل زواج بانكيت لكنها تريد في إعطائها لفيديكا.

بالإضافة إلى ذلك أخذت فيديكا الماء، بينما اعتقدت أوشا أن والدة بانكتي تحمل أيضا عداوة مع فيديكا، حيث يمكن أن تثبت أنها صديقتها.

أخذت فيديكا الماء، وراحت والدة بانكيت تتمني لها أن تشربها الآن، ولكن سرعان ما انزلق وعاء الماء من يدي فيديكا، حيث تتمكنى فيديكا أن لا شيء يحدث كعقبة في حفل زفافها بعد الآن.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى