مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الوسم الحلقة 4 الرابعة

مشاهدة مسلسل الوسم الحلقة 4 الرابعة.. شهد المسلسل الدرامي “الوسم” بطولة الفنان السوري قصي خولي، ويعرض على منصة “شاهد VIP”، أحداث جديدة قلب الموازين رأسا على عقب، وخاصة أن المسلسل يتناول أحداث وقعت في الوطن العربي، ويسلط الضوء على الأحداث التي أثارت بالسلبية على الإنسان، سببتها الظروف السياسية والاقتصادية والمعيشية أيضا.

أجبرت تلك الأوضاع المواطنين على إيجاد حلول بديلة والبحث عن حياة في أماكن جديدة.

تفاصيل الحلقة ٤ من مسلسل الوسم

شهدت أحداث مسلسل “الوسم” إطلاق سراح نورس وترحيله من اليونان، حيث بدأ بتنفيذ خطة لاسترجاع مستندات مهمة، ولكنه وجد نفسه في خطر محدق.

بالإضافة إلى ذلك حقق النقيب غسان مع تامر المشتبه به والشاهد الوحيد في قضية شهير، وذلك كونه رفيقه في الزنزانة، ولكن تمتد شكوكه لنورس على الرغم من عدم وجود أي أدلة.

بينما طلب حسام المتورط مع مافيا مختلفة المساعدة من نورس وذلك من أجل تنفيذ مهمة خطيرة، وفي وقت لاحق استغل نورس جعل حسام لصالحه.

أبطال مسلسل الوسم

يشارك في بطولة المسلسل الدرامي الجديد “الوسم” الحلقة4، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في سوريا ومصر ولبنان منهم: إسماعيل تمر، جوان خضر، كفاح الخوص، جابر جوخدار، ميرفا القاضي، ميسون أبو أسعد، جلال شموط، وائل زيدان، عبدالرحمن قويدر، رشا بلال، آدم سيرجي، محمد مهران، محسن صبري، محمد دسوقي، فاطمة محمد، مهند قطيش ولبنى ونس.

المسلسل فكرة وإشراف قصي خولي، كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق، منال غانم، سنان معوض وفادي رفاعي، إخراج سيف الدين السبيعي، إنتاج “شاهد VIP” وشركة إيبلا الدولية” الإنتاج.

قصة مسلسل الوسم 

كشف الفنان السوري قصي خولي أنه بدأ في كتابة مسلسل “الوسم” قبل 6 أعوام، حيث كان متخوف من العديد من شركات الإنتاج من تنفيذ العمل، وذلك لأنه يتطلب تكلفة عالية ويتضمن مشاهد صعبة التنفيذ إنتاجيا وإخراجيا.

وأكد خولي أن منصة “شاهد” لم تتردد في دعم فكرة المسلسل، حيث تصدت لمهمة إنتاجه العملاقة بمشاركة شركة “إيبلا الدولية”.

وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعى نورس وصديقه الذي يدعى “رغيد” يحاولان تنفيذ مهمة انتحارية من أجل حصولهم على مستندات مهمة تساعدهم في السيطرة والتحكم بقرارات وتجارية مافيوية العالمية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى