الثقافة والفن

جليلة المغربية تبكي وتفجر مفاجئة حول عودتها لتامر حسني وانفصاله عن بسمة بوسيل

تصدر الاسم المغربي ، جليلة ، قائمة الأسماء الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن أثار ضجة عند الحديث عن تامر حسني وعودته إليه بعد أن أكد لها انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل..

ففي بث مباشر مع صديقها المقرب حمودة، أكدت جليلة المغربية انها ارتبطت بعلاقة مع تامر حسني مؤخرا بعد ان اخبرها انه انفصل عن زوجته بسمة بوسيل قائلة “هو حكالي انا منفصل عن ام اولادي صارلي سنة ونصف وانا على هالاساس رجعت انا مش جاية اخرب بيت حد وانا مش انسانة واطية ولا انسانة العفو جاية من الشارع انا انسانة لي سمعتي وانسانة محترمة”.

 

المغربية جليلة لم تستطع السيطرة على دموعها ، حيث انفجرت بالبكاء ، مما دفع صديقها يواسيها قائلا “انت طالعة توجهي رسالة وطالعة تحكي الشيء الذي صار عادي”.

لم تكن المرة الأولى التي يذكر فيها اسم “جليلة المغربية” ، وهو مرتبط بالخلافات بين الفنانة المغربية بسمة بوسيل وزوجها الفنان تامر حسني.

اقرأ المزيد:

زينب فياض مصدومة من تغير ملامحها بين الطفولة والحاضر.. شاهد

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى