مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 32 أونلاين

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 32.. حقق مسلسل شارع 9 نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، وهو من بطولة النجمة رانيا يوسف ونرمين الفقي، حيث شهدت أحداث الحلقات السابقة من المسلسل تعرض مريهان لمخاض الوضع حيث أخذتها الطبيبة راجية عبد الظاهر إلى المستشفى، ورزقت مريهان بمولودها يوسف.

حيث قالت مريهان لراجية أن هذا الأسم هو الأسم الذي كان ينوى زوجها السابق المهندس ناير أن يطلقه على ابنه، كما عادت مريهان بطفلها الرضيع إلى منزل الدكتورة راجية.

تفاصيل الحلقة ٣٢ من مسلسل شارع 9

التقى الملياردير عز الدين نديم مع محاميه بعد احتجازه على ذمة قضية حيازة السلاح الذي تم العثور عليه معه في أحد الأكمنة، حيث طلب عز الدين من محامية عرفان أن يجد له مخرجا للخروج من هذه القضية.

ووعده المحامى عرفان أن يخرجه من محبسه ولكن لم يتمكن من إخراجه مما دعا الملياردير عز الدين يحذره بضرورة إخراجه من محبسه وإلا سيستعين بمحامي غيره.

بالإضافة إلى ذلك عادت المذيعة ومقدمة البرامج انجى زهران إلى عملها، حيث علم زوجها عز الدين نديم بخبر عودتها إلى العمل من مساعدة راضى الذي أخبره أنها تشن عليهم حربا.

مسلسل شارع 9 الحلقة 32

شهدت أيضا حلقات مسلسل شارع 9 عودة المهندس ناير إلى منزله برفقة صديقه المهندس مصطفى وذلك بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به أثر تعرضه لحادث سير الذي فقد فيه زوجته الثانية لما وهم ذاهبون لقضاء شهر العسل.

بينما التقى الضابط معتز السويفى ومساعده الضابط أحمد حيث تبين أن الضابط معتز قد تم وقفه عن العمل، إلا أن الضابط أحمد بشرة بأخبار جيدة بعد أم كان الضابط معتز ينوى البحث عن عمل خارج مصر.

أبطال مسلسل شارع 9

ينتمى مسلسل “شارع 9” إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل عبر إحدى القنوات الفضائية، على مدار 5 أيام خلال الأسبوع بدأ من يوم الأثنين حتى يوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى