المنوعات

مصري يطلق زوجته بسبب شرب الحليب بالموز بشكل مفرط!

رفع شاب مصري دعوى طلاق ضد زوجته في محكمة الأسرة بمستعمرة القاهرة الخامسة ، لسبب غريب ، حيث برر أن شريكة حياته كانت تشرب حليب الموز يوميًا ، مما تسبب في زيادة وزنها.

عند دعوته ، قال الزوج البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي يعمل كعامل فندق ، في دعواه القضائية إنه تزوج من فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا ، وهو زواج تقليدي ، لكونها بنت الجيران ، مشيرًا إلى أنه يعيش معها أجمل أيام حياته بحسب صحيفة مصراوي.

وأوضح أن مشاجرة نشبت بينهما بسبب نفقاتها العديدة بالإضافة إلى زيادة وزنها ، مشيرًا إلى أنها تشرب الحليب بالموز يوميًا ، ورغم محاولات إقناعها بتناول الطعام بكميات قليلة وعلى فترات منتظمة ، فقد اعتقدت أنه كان بخيل.

وأضاف قائلًا: “دخلت على زوجتي بالمطبخ فوجدتها تأكل بطريقة غريبة وبشراهة مش معقولة وكأنها محرومة، فتحدثت معها لكنها لم تقبل الكلام وقمت وقتها بضربها وتهديدها وطردها من الشقة”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى