الثقافة والفن

شاهدوا جمال وخفة روح زوجة حسين الجسمي الحسناء

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات أخبار النجوم والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي ، صور النجم الإماراتي حسين الجسمي برفقة امرأة جميلة ، خلال جلسة تصوير خضع لها قبل عدة سنوات.

أثارت هذه الصور إعجاب محبي الفنانة الكبيرة ، وأشار الكثيرون خلال التعليقات إلى أن هذه الشابة هي زوجته المغربية “حسناء” التي امتنعت منذ فترة طويلة عن الكشف عن أدنى صورة لها أو اقحامها في عالم الشهرة.

وفاجأت المغربية حسناء المتابعين بجمالها المبهر وشكلها الودود الذي لاقى استحسان الجماهير الذين اعتبروا أن اسمها يتوافق مع أوصافها، مع العلم أنه ليس من المؤكد أن هذه المرأة هي زوجة الجسمي.

من بين التقارير القليلة التي تم تداولها عن الحياة الشخصية للمغني الإماراتي حسين الجسمي البالغ من العمر 43 عامًا أنه متزوج من الشابة “حسناء” المغربية الجنسية ، وهي فتاة جذابة ورائعة تحمل جمالًا وحيوية ورزق منها الجسمي بإبنة واحدة، ولكنه لا يصرّح بأي شيء عن حياته الخاصة، فمن المعروف عنه أنه لا يتكلم بشأن أسراره العائلية في أيًا من لقاءاته الإعلامية، كما أنه كتوم بدرجة شديدة.

أول ظهور لزوجة حسين الجسمي الحسناء
أول ظهور لزوجة حسين الجسمي الحسناء

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى