مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 14 كاملة

مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 14.. شهدت أحداث المسلسل التركي ألب أرسلان، قيام ألب أرسلان بأخذ أكشا إلى القبيلة ليتم الحكم عليها في القبيلة، ولكن وقف ألب تاغوت أمام ألب أرسلان وشرح له الوضع، حيث اكتشف ألب أرسلان خطأه وخطط لجعل كيكامينوس يأتي لأخذ أكشا ويقوم الأخير بالإمساك به.

بالإضافة إلى ذلك قام يكامينوس بالتخطيط لأخذ أكشا، حيث سمع خطة ألب أرسلان وسم خطة القائد دون أن يدري ألب تاغوت، فقام القائد بالذهاب إلى بوزان وخطط معه لأخذ أكشا.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل ألب أرسلان

قام السلطان بجمع العلماء من أماكن مختلفة حتى يناقشهم في مسألة الباطنيين، حيث استغل بوزان الوضع ووضع محاربيه بين العلماء وأرسل خبر لألب أرسلان بما سيحدث.

حيث أرسل ألب أرسلان أكشا إلى أحد القلاع ليتم تنفيذ فيه الخطه، فوصله خبر العلماء فذهب للسلطان وترك محاربيه في القلعة، ولكن تدخل السيد  ينال وأرسل محاربيه.

بينما ذهب ألب أرسلان إلى السلطان وأخبره بما وصل له ولكن قام رجال بوزان بالتدخل وقتل العلماء، ثم قام أحد رجال بوزان بخطف أكشا من القلعة وخدع كيكامينوس.

بالإضافة إلى ذلك قام ألب أرسلان بالبحث عن أكشا ولكن فشل ليذهب إلى بوزان ولكن لا يجده فقام بالذهاب إلى الطريق الذي اتجه إليه.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 14

كشف أكشا مساعد بوزان على أنه الناطق حيث اضطر بوزان إلى تهريب أكشا، وقام بعمل اتفاق مع كيكامينوس حتى يأخذ ماريا مقابل أربع صناديق من الذهب ووافق.

من ناحية أخرى قام ألب أرسلان بعمل فخ لمساعد بوزان وهو يأخذ أكشا إلى ديوجين، ولكن قام البيزنطيين بالهجوم عليهم وقام أكشا بالذهاب مع ديوجين من أجل قتل كيكامينوس.

هجم ألب أرسلان على القلعة بمفرده من أجمل حماية أكشا، ولكن قام ألب تاغوت بالإمساك به وأخذه إلى كيكامينوس، وعندما رأه أكشا قامت بتهديد كيكامينوس بالقتل.

أبطال مسلسل آلب أرسلان الحلقة 14

يشارك في بطولة مسلسل “ألب أرسلان” مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك الأكثر شهرة في الوطن العربي ومنهم، باريش أردوتش، فخرية أفجين، محمد أوزغور، أرنش جولينار، باتن أوشان، باريش باجي، أصيلة أوموت، وبوراك على أوزكان.

موعد عرض مسلسل آلب أرسلان الحلقة 14

تعرض قناة TRT 1، المسلسل التاريخي “ألب أرسلان” يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، حيث يتم إعادة الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في اليوم التالي على بعض صفحات المواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض عبر موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية ومجانا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى