مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل جميل جدا الحلقة 4 الرابعة

مشاهدة مسلسل جميل جدا الحلقة 4 الرابعة.. حقق المسلسل السعودي “جميل جدا” نجاحا كبير من خلال عرض أولى حلقاته عبر منصة “شاهد VIP”، حيث تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

وانتشرت مجموعة من الصور لأبطال مسلسل “جميل جدا” من داخل الكواليس حيث كانت مليئة بالسعادة والمرح والكوميديا وجو فريد من نوعه، وكان انسجام فريق عمل المسلسل سبب شهرته والنجاح الكبير الذي حققه، على الرغم من عرض ثلاث حلقات فقط من المسلسل ولكن كانت ناجحة جدا.

قصة مسلسل جميل جدا الحلقة 4

تدور أحداث المسلسل الكوميدي الدرامي “جميل جدا” حول قصة جديدة وغير تقليدية في المسلسلات الخليجية، ويعرض العمل أحداثه حول مدرسة ثانوية تجمع الكثير من الفتيات، ولكل منهن شخصيتها الخاصة.

دخلت فتاة تدعى “جميل” في غيبوبة لمدة خمس سنوات، وبعدها استيقظت ولا تتذكر أي شيء ولا وجد أثر لعائلتها، حيث وجدت والدتها متزوجة برجل آخر لا تعرفه، ولا يوجد أثر لوالدها، ومضت صديقاتها في حياتهن.

وعلى الرغم من ذلك ستكون جميل أو “جوجو” مجبرة على العودة إلى المدرسة لاستكمال الثانوية العامة، وهناك تكتشف أن الوضع أسوأ بكثير منه في المنزل.

بالإضافة إلى ذلك تعاني الفتاة من التنمر وصعوبة في التعامل مع من حولها، بالإضافة إلى ذلك تعجز عن إيجاد والدها، واستعادة عمر حبيبها القديم، وتدور الكثير من الأحداث الكوميدية والدرامية.

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل جميل جدا

شهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل “جميل جدا” استيقاظ فتاة شابة تدعى “جوجو” من غيبوبة دامت 5 أعوام، حيث حاولت الشابة التي أصبحت تشعر بالغربة عمن حولها التواصل مع أحبائها وأصدقائها، ولكن سرعان ما مدفع بها إلى موقف صعب في المدرسة.

بالإضافة إلى ذلك اكتشفت جميل حقيقة جديدة تتعلق بحبيبها عمر، حيث بدأت في السعي للعثور على من ينسيها أمره، في هذا الوقت تستمر محاولات سلوى للتقرب من جميل.

أبطال مسلسل جميل جدا

يشارك في بطولة مسلسل “جميل جدا” مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية وهم، الفنانة السعودية سارة طيبة، سمر ششة، سعد عزيز، رهف ابراهيم، مي حكيم، أسامة القس، ريم الحبيب، إسماعيل الحسن، ودارين البايض.

والمسلسل من تأليف سارة طيبة، وإخراج أنس باطهف.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى