الرئيسية

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 27 كاملة

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 27.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل شارع 9 مقتل عماد وصفى على يد القناص الذي تربص له فوق سطح إحدى العقارات وعندما مرت سيارة الأخير تمكن القناص من إصابته في رأسه أسقطه قتيلا.

حيث علم بنبأ مقتل عماد وصفى الملياردير عز الدين نديم، الذي التقى بمساعدة راضى وأخبره أنه سيستغني عن خدماته هو وفارس المساعد الثاني له.

ولكن راضى تمكن من تجاوز هذه الأزمة بأن يخبر عز الدين نديم أنه سيتمكن من العثور على زوجته الهاربة انجى هي وابنه آدم، مما جعل عز الدين نديم يمنحه فرصة ثانية.

تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل شارع 9

استطاع راضى الوصول إلى أحد الأشخاص الذي أرشده على عنوان انجى زوجة رجل الأعمال عز الدين نديم، حيث اتصل به وأخبره على الفور أنه عثر على عنوان زوجته، أخذ نديم سلاحه في سيارته ولكن وقف في أحد الأكمنة الأمنية.

شهدت الحلقة أيضا اندلاع أحداث ثورة 25 يناير مما دعا المهندس ناير أن يتواصل هاتفيا مع حارس العقار الذي تعيش فيه زوجته السابقة مريهان حتى يعرف آخر الأخبار، حيث أخبره الحارس أن زوجته السابقة أغلقت شقتها وباعت سيارتها أيضا.

بالإضافة إلى ذلك منحت أحداث ثورة 25 يناير المحامى محمود الفار فرصة مهمة لاستكمال باقى خطته حتى يستطيع حل قضية ريم النويري ابنة حسنة.

مسلسل شارع 9 الحلقة 27

بدأت الخطة بطلب محمود الفار من حسنة أن تعود إلى منزلها مرة أخرى، حيث أخبرها أن حظر التجول سيجعلها في مأمن من تعدى أصحاب الأموال التي اضاعتها ابنتها ريم ولن يتمكنوا من التعرض لها.

بينما تحسنت حالة المهندس ناير صادق، واستطاع أن يتحرك من خلال استخدام عكاز وذلك خلال فترة العلاج أثر حادث سير تعرض له وفقد على إثرها زوجته لمار.

أبطال مسلسل شارع 9

ينتمى مسلسل “شارع 9” إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى