مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 10 كاملة

مشاهدة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 10.. شهدت أحداث مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث، اتصالات متكررة من عايدة ووفاء على عبد الحميد وداود وذلك بعد أن سمعت كلتا زوجاتهم أغنية عبد الحليم حافظ أثناء الحديث معهن.

حيث أصر عبد الحميد وصديقه داود المتواجدان مع أصدقائهم على إنكار مكان تواجدهم الفعلي، وفي كل مرة تتصل عايدة بزوجها عبد الحميد يؤكد لها أنه في عزاء.

وحتى يؤكد عبد الحميد أن صديقه حسن أخذه لأداء واجب العزاء استأذن الثنائي حسن وعبد الحميد من أصدقائهم وذهبوا للقاء عتمان أبو شابين أحدهما سافر إلى إيطاليا والثاني توفي وهو في قارب العبور إلى إيطاليا أيضا.

تفاصيل الحلقة ١٠ من مسلسل ابو العروسة 3 

ظن جابر أنه الشخص الوحيد ضمن أصدقائه لن يتلقى اتصالات هاتفية عديدة ولن يلاحقه أحد وراح يغني لاصدقائه بجمال السنجلة، حتى تلقى اتصلا من زوجته السابقة عبير سألته في امر ما وسط ضحكات أصدقائه على ما حدث.

سجل مرزوق وعمه شريف وأكرم وطارق بتسجيل مقاطع فيديوهات عبر تطبيق “تيك توك”، بينما اشتكى مرزوق والده عبد الحميد من سلوكه ومنعه التعامل مع الهاتف بعد اكتشاف عبد الحميد أن ابنه يحب زميلته في المدرسة، حيث سأل الأخير زوجته عايدة عن ابنه مرزوق فطمأنته أنه لم يقترب من الهاتف وكذبت عليه.

مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث الحلقة 10

حاول الأصدقاء عبد الحميد وجابر وداود أن يظهروا بعد عودتهم إلى المنزل لزوجاتهم أنهم لم يكونوا برفقة بعضهم البعض، ولكن قام حسن بنشر صورة لهم على البحر ليكتشف الجميع ما كانوا يخبئونه عن زوجاتهم

طوال اليوم.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

يشارك في بطولة مسلسل ابو العروسة 3، سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، وندا عادل.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة 3

يعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الحلقة 10 من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى