مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 25 كاملة

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 25.. شهدت أحداث مسلسل شارع 9 تحسن حالة المهندس ناير صادق بعد نجاته من حادث سير تعرض له هو وزوجته لمار التي كانت ضحية الحادث.

ومن جانبه حاول المهندس مصطفى صديق ناير الاطمئنان عليه أكثر من مرة حتى استقرت حالته الصحية.

بالإضافة إلى ذلك اكتشف رجل الأعمال عز الدين نديم هروب زوجته انجى برفقة ابنهما آدم من الفيلا، وذلك فور عودته أخبره الحارس الخاص أن انجى جمعت كل أغراضها وخرجت ومعها آدم ولم تعد.

ومن جانبه اتصل عز الدين نديم بمساعدة الخاص الذي يدعى “فارس” وأبلغه بما حدث وكلفه بمهمة العثور على انجى.

تفاصيل الحلقة ٢٥ من مسلسل شارع 9

اكتشفت هبة زوجة الطبيب وليد خيانته لها بعد أن علمت من خلال البنك أنه اشترى خاتم يقدر بـ5 آلاف جنيه.

ذهبت إلى صديقتها عبير وأخبرتها بما حدث من وليد حيث تصادف وجود وليد عندها في نفس الوقت، حيث حاول وليد الاختباء من زوجته الأولى حتى غادرت شقة عبير وأخذ الاثنان يرتبان ماذا سيفعلان.

بالإضافة إلى ذلك بدأت حالة مريهان في التحسن وهي متواجدة في ضيافة الطبيبة راجية عبد الظاهر، حيث تذكرت مريهان أول لقاء لها مع زوجها السابق المهندس ناير، وأخبرت الطبيبة راجية بما حدث حيث اقترحت عليها الأخيرة ضرورة التواصل معه لكن مريهان رفضت.

من ناحية أخرى اقترح المهندس رائف على مساعديه الصحفيان روان وفتحى تكوين شبكة جواسيس من أجل الوصول إلى معلومات أكثر عن شركات عماد وصفى المتهم الأول في محاولة قتل والده المستشار ثابت سعيد، وبالفعل التقى ناير بأول واحد منهم.

أبطال مسلسل شارع 9

ينتمى مسلسل “شارع 9” إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى