مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 4 الرابعة

مشاهدة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 4.. مسلسل الدراما الكوري الذي أصبح يتصدر محركات البحث خلال الفترة الأخيرة بسبب المواقف الكوميدية التي يتعرض لها أبطاله خلال سعيهم للتخرج من كلية الشرطة الكورية حتى يصبحوا من رجال العدالة في المستقبل.

قصة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 4

تتلخص أحداث المسلسل حول الشاب Wi Seung-hyun الذي يقرر الالتحاق بجامعة الشرطة الوطنية الكورية، ويتخذ والده دونجوب مفوض وكالة شرطة جيونجي كقدوة له، إلا أنه يتورط في بعض العقبات مع امرأة تدعى Jo Eun Jang، وتبدأ المحاولات الحثيثة من أجل التغلب عليها.

تفاصيل الحلقة ٤ مسلسل رجال شرطة ناشئون

الشاب كانج دانيال الشاب الشغوف لا يتحمل رؤية الظلم، ويهدف إلى إتباع خطى والده الذي يرأس وكالة شرطة Gyeonggi Dongbu.  يحصل على المركز الأول في امتحان دخول الكلية خلال محاولته الثانية، حيث سبق له المحاولة لكنه فشل فيها، بينما نجد جو أون جانج الفتاة النشيطة والشجاعة، لاتزال الطالبة الأكثر إثارة للمشاكل وعلى الرغم من ذلك تقرر الدخول إلى قوة الشرطة لملاحقة حب حياتها، وتمكنت من الالتحاق بالكلية على الرغم من الاعتراضات الكبيرة التي واجهتها في السابق.

فيما يسعى غو إيون غانغ الطالب الجديد المنضم إلى الكلية من فريق الجودو الوطني للناشئين إلى تحقيق التميز داخل الكلية ويكون صداقة جيدة مع وي سونج هيون حيث أصبح الثنائي من أبرز الثنائيات في الكلية.

أما كي هان التي تقوم بدورها Park Yoo-na تحاول الاعتماد على نفسها من أجل الوصول إلى المرتبة الأولى، وتسعى لإستغلال كل الفرص من أجل احتلال المرتبة الأولى في القسم، ويخلق ميلها الفردي توترًا مع الطلاب الآخرين الذين يقدرون الحياة الجماعية

تعرض الحلقات الجديدة من مسلسل رجال شرطة ناشئون Rookie Cops يوم الأربعاء من كل أسبوع على أن عدد حلقات المسلسل 16 حلقة.

 أبطال مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة ٤

Kang-Daniel  يقوم في دور Wi Seung-Hyun

Lee-Sin-Young  يقوم في دور Kim Tak

Park-Yoo-Na  يقوم في دور Ki Han-Na

Chae-Soo-Bin يقوم في دور Go Eun-Gang

Min-Do-Hee   يقوم في دور Woo Ju-Young

Park-Sung-Joon – يقوم في دور Yoo Dae-Il

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى