مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل عالحد

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل عالحد.. حقق مسلسل عالحد نجاحا كبيرا في الوطن العربي، كما تصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه ينتمي إلى الأعمال الدرامية التشويقية التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة عبر المنصات الإلكترونية.

قصة مسلسل عالحد الأخيرة

وتدور أحداث المسلسل الذي يتألف من 12 حلقة فقط، في إطار درامي تشويقي بعد مرور 8 سنوات على اختفاء زوجها، تعيش امرأة سورية تدعى “ليلى” في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث بدأت في العمل بإحدى الصيدليات، من أجل مصاريف ابنتها، ولكن حياتها البسيطة تخبئ أسرارا تعمل على تغيير عالمها للأبد.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل عالحد

شهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل “عالحد” وضع عملية التزوير التي قام بها نديم مصير أسرته على المحك، بينما تسببت زيارات نسيم إلى الصيدلية بشكل مستمر في تضيق الخناق على ليلة.

بالإضافة إلى ذلك اكتشفت ليلى مكان نديم، حيث قررت مواجهته، بينما ازدادت شكوك نسيم تجاهه ليلى فبدأ في مراقبتها بشكل مستمر.

بينما غير اتصال كل شيء بالنسبة لنور وهاني، حيث تحضر عميلة غير متوقعة إلى الصيدلية التي تعمل بها ليلى، مما يتسبب في تراكم الأدلة ضد الأخيرة.

كما شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “عالحد” اكتشاف داليا حقيقة وليد حيث قامت بواجهته، بينما اقترب نسيم من حل القضية الغامضة تلقى رسالة من ليلى.

أبطال مسلسل عالحد 

يشارك في بطولة مسلسل عالحد الحلقة الأخيرة، مجموعة كبيرة من النجوم العرب، وهم، الفنانة سلافة معمار، الفنان رودريغ سليمان، الفنانة صباح جزائري، علي منيمنة، مروى خليل، إدمون حداد، جوزيف عقيقي، مارلين نعمان، طارق عبدو، دجانا عيسى، شهد الزلق، ناجي صوراتي، ناتالي فريحة، يارا زخور، دوري السمراني، جمال قبش، برناديت حديب، بياريت قطريب، ماثيو شوفاني، وآخرين.

والمسلسل من تأليف الكاتبة لبنى حداد والكاتبة لانا الجندي، ومن إخراج المخرجة ليال راجحة، وإنتاج شركة الصباح إخوان.

بالإضافة إلى ذلك كان يعرض مسلسل “عالحد” والذي تم تصويره بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت، عبر منصة شاهد vip، ومن المقرر أن يعرض قريبا على إحدى القنوات العربية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى