مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 12 كاملة

مشاهدة مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 12.. حيث تبدأ الحلقة الجديدة لدى بالافي التي ترى بالافي مذكرة بقيمة  100 روبية وتبدأ في التفكير حول سر هذه المذكرة، فيقول لها فيجاي أنها من عملية بيع أول ساري حيث قام والده بإهدائها له.

قصة مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 12

تدور أحداث الحلقة 12 من مسلسل أحمر هو لون الحناء، حول الفتاة لافي، التي تحب عائلتها بشكل كبير وتسعى إلى تقديم التضحياتِ من أجلِ المحافظة عليهم، حتى أنها ترفض العديد من طلبات الزواج حيث أنها تتفرغ لتلبية احتياجاتهم، حتى تلتقى ببلطجي يدعى راغو الذي يقلب حياتها رأسا على عقب.

أحداث الحلقة 12 مسلسل أحمر هو لون الحناء 

شاردا ترى بالافي وهي تبكي وتوج السؤال إلى فيجاي حول سبب بكاءها، فيقول أنه لا يعرف شئ أنه وصل للتو من المتجر، ويغادر فيجاي وتوجه إلى بالافي السؤال حول سبب بكاءها، لكنها لا تجيب وتذهب إلى المتجر حيث ترى الأشخاص وهم يزيلون لوحة وتسألهم عن سبب قيامهم بذلك ويردون عليها بإنها تهين فنهم، علاوة على وجود شكوى من أن بالافي تستخدم المحل لبيع ملابس خليعة بدلا من السارى.

ويقولون أن المتجر لن يكون متوفر في المستقبل خلال الأيام المقبلة، حيث أنهم سوف يعملون على إلغاء ترخيصه، وهنا تخبرهم بالافي أن الترخيص لم يتم إلغاؤه علاوة على أن لا يمكن لأي شخص أن يتعرض للمتجر، وأنه يتوجب عليهم التفكير قبل إزالة اللوحة التجارية الخاصة بالمحل.

بعدها تفكر بالافي في سلوك راجاف، وتتفاجئ بسؤال كريتي حول السبب في شكوى التجار حول المحل، وتريد أن تعرف منها من فعل ذلك بها، فيما ترفض بالافي التحدث عن الأمر في الوقت الحالي.

أبطال مسلسل أحمر هو لون الحناء

يقوم ببطولة الحلقة الجديدة من مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 12 كوكبة من نجوم الدراما الهندية على رأسهم:

-شيفانجي خدكار بدور بالافي.

-ساوانت روا وهي البطلة زوجة زوجة راغاف.

-ساي كيتان راو بدور راغاف راو زوج بالافي.

-أشوك فال ديساي بدور ماندرا.

-ميليند فاتاك بدور سمير.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى