مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل هروب الحلقة 9 التاسعة

مشاهدة مسلسل هروب الحلقة 9 التاسعة.. حقق مسلسل هروب نجاحا كبيرا في الوطن العربي، وخاصة أنه يضم نخبة من ألمع نجوم الفن في لبنان والكويت، وبدء عرضه مؤخرا عبر منصة “شاهد VIP”.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وأحداثه سريعة الإيقاع أيضا، حيث ينتمي مسلسل هروب إلى نوعية الأعمال ذات 10 حلقات فقط.

ويشارك في بطولة العمل الكويتية شجون الهاجري، ومن تأليف دكتور حنين عمر وإخراج المصري محمد جمعة ومن إنتاج إيغل فيلمز.

قصة مسلسل هروب الحلقة ٩  

يسلط مسلسل “هروب” الضوء على رحلة امرأة تدعى “ميرا” التي تحاول إثبات براءتها من جريمة قتل لم ترتكبها حيث استيقظت من النوم لتجد نفسها متهمة في جريمة قتل.

بالإضافة إلى ذلك يطرح المسلسل قصة لمجموعة من الشخصيات التي تقودهم الأحداث إلى إعادة فتح قصص قديمة، حيث يعتقد أصحابها أنها طويت منذ زمن.

لكن الأمر الواقع يتسبب في حدوث حدث كبير للغاية، حيث يغير هذا الحدث حياة الجميل بشكل دراماتيكي سريع، حيث أن القضايا تتداخل مع بعضها، وتفتح ملفات الماضي التي تورط الجميع فيها، وسط مطاردات وأحداث متسارعة.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل هروب

شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل “هروب” وضع هشام يده على معطيات جديدة حيث أنه هذه تكون كفيلة في تغيير مسار التحقيق، أما بالنسبة لميرا فإنها تكمل طريقها والدافع الوحيد لها هو المواجهة.

بالإضافة إلى ذلك حاولت سمر أن تتحالف مع جاسم وذلك بهدف الاستيلاء على ميراث زوجها كله، بينما تبوء مساعي هشام بالفشل، وأيضا تعرض ميرا صفقة مغرية جدا على سمر.

أبطال مسلسل هروب الحلقة 9

يشارك في بطولة مسلسل هروب الحلقة ٩، مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي في لبنان والكويت ومصر وهم، شجون الهاجري، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، جيسى عبده، كارول عبود، وبمشاركة قحطان القحطاني، ليليان نمري وغيرهم من الفنانين.

بالإضافة إلى ذلك تم تصوير مسلسل “هروب” من إخراج المصري محمد جمعة، في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن تأليف الجزائرية حنين عمر، وإنتاج اللبناني جمال السنان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى