مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

أعلن الفنان المصري ماجد الكدواني، عن مفاجأة سارة لكل جماهيره التي شاهدت مسلسل موضوع عائلي والذي عرض على منصة شاهد خلال الفترة الماضية، حيث أكد على موسم جديد من المسلسل وأن طاقم العمل يضع اللمسات الأخيرة الخاصة بتصوير الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي.

مسلسل موضوع عائلي من أبرز الأعمال الفنية الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي التي تم عرضها على منصة شاهد خلال الفترة الأخيرة، وحققت نجاحا كبيرا خاصة وأنها البطولة المطلقة الأولى للفنان ماجد الكدواني.

الكدواني صرح خلال مداخلته مع برنامج «سبوت لايت» على قناة صدى البلد، أن عملية التصوير الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي سوف تبدأ في شهر أغسطس المقبل.

علاوة على ذلك فإن الموعد المبدئي لعرض الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي سوف يكون في شهر نوفمبر من عام 2023.

قصة مسلسل موضوع عائلي

تدور أحداث مسلسل موضوع عائلي حول شيف بأحد الفنادق الكبرى والذي يعيش مع أسرته حياة بسيطة، فقد قبلها زوجته ليلى، وبسبب الابعاد النفسية التي تأثر بها قرر الابتعاد عن كافة المشاكل، حتى ظهور أبنة له من تلك الزيجة لم يكن يعلم عنها أي شئ.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

من المنتظر أن يشارك في بطولة الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي كل من ماجد الكدواني ومحمد شاهين ورنا رئيس، وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، المسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إنتاج أحمد الجنايني.

على الجانب الآخر يعيش الفنان ماجد الكدواني، حالة من النشاط الفني المكثف حيث يدخل بلاتوهات تصوير ثلاثة أفلام خلال الفترة المقبلة، وهي أفلام “وقفة رجالة 2، وأبو نسب، وفضل ونعمة” حيث تشاركه البطولة في العمل الأخير مع الفنانة هند صبري.

الكدواني صرح أن هناك جدول زمني محدد سوف يخضع له خلال الفترة المقبلة، يقوم من خلاله بتصوير فيلم فضل ونعمة خلال الأيام المقبلة، على أن يبدأ فيلمه أبو نسب، ومن بعده سينتهي من وقفة رجالة 2.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى