مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 91 كاملة

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 91.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون” ساى وبولكيت وديفياني يتحدثون على الطعام بأن بولكيت يرغب في الذهاب إلى أهل ديفياني، حيث أخبرتهم أن عائلتها أشخاص سيئين سوف يؤذونك ويفرقون عن بعض.

وبدأوا يحاولون التحدث عن فيرات ولكن غيرت ساي الموضوع وبدأت في تناول الطعام، حيث تتذكر اشويني كيف كانت تعد الطعام، وفيرات وذكرياتهم برفقة بعضهما، بينما اعطى فيرات التعليمات إلى الفريق وبدأوا في تنفيذ المهمة.

تفاصيل الحلقة ٩١ من مسلسل حبيبتي من تكون

بدأ إطلاق النار حيث يقول بولكيت لها لماذا أراد أن يتحدث مع فيرات في شيء مهم، حيث اتصل بها وأرسل العديد من الرسائل لها، حيث أخبرته أنه سوف تتناول الطعام وتذهب.

جلست ساي في السكن وراحت تفكر في فيرات حيث أنها لا تتمكن أن تدرس وقالت هو طردني من المنزل وأهانها أيضا لماذا تفكر به.

حيث اتصل بها أنكيت وطلب منها أن تفتح التلفاز على قناة الأخبار، حيث كانت تتحدث المذيعة عن مهمة فيرات وأنه يطارد المجرمين.

تخبر نفسها أنها انانية لأن فيرات كان يرغب في التحدث معها ولكن هي رفضت سماعه، حيث حاولت الاتصال به لكن رد أحد أفراد الشرطة وأخبر ساي أن فيرات في مهمة، والعائلة تشاهد الأخبار.

تتساءل باكهي لماذا لم يخبرهم فيرات أنه في هذه المهمة الخطيرة، حيث يقول لها موهيت وكيف سوف يفعل ذلك هذا الجزء من عمله.

حيث تشعر أشويني بالقلق على فيرات، وعندما تسأل عن ساي تخبرها بافهاني أنه هي من تركت المنزل ورفضت العودة إليه.

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 91

قال الطبيب أن العملية تمت بنجاح ولكن فيرات لم يستعيد وعيه الآن، بعد تعرضه لإصابة خطيرة، حيث أنه يستعيد وعيه بعد مرور 12 ساعة، وبعد ذلك سيخبر الطبيب العائلة عن حالة فيرات.

وفي هذا الوقت حاولت باكهي منع ساي من الدخول إلى فيرات للاطمئنان عليه، حيث قالت لها ساي انها لن تذهب وستبقى حتى ترى فيرات.

قالت باكهي لها سنرى ذلك عندما يستيقظ فيرات ويقرر بنفسه من ستبقى هنا انا أم أنتي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى