مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل البحث عن علا الحلقة 3 الثالثة

مسلسل البحث عن علا الحلقة 3 الثالثة.. انطلق عرض مسلسل البحث عن علا عبر منصة نيتفليكس، والذي يشارك في بطولته النجمة هند صبري وسوسن بدر.

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل البحث عن علا تواجد أعضاء فرقة فرصة أخرى علا عبد الصبور ونسرين شفيق ومنتصر في أحد البازارات وذلك لعرض منتجاتهم.

وخلال تواجدهم في البازار حضرت البلوجر المشهورة أمنية الدالى والتقطت صورا مع علا وأعضاء فريقها.

تفاصيل الحلقة ٣ من مسلسل البحث عن علا 

بعد انصرافها ظهرت أمنية الدالي في بث مباشر وظهر برفقتها الطبيب هشام طليق علا ووالد سليم وناديا، حيث اضطر الأخير بعد ظهوره المفاجئ مع البلوجر أمنية الدالي في البث المباشر الذهاب إلى أبنائه سليم وناديا ليوضح لهم طبيعة علاقته بالانفلونسر والبلوجر أمنية الدالي.

بالإضافة إلى ذلك طلب من علا أن يلتقوا ثلاثتهم للتعرف على أمنية الدالي عن قرب، وبالفعل ذهبت علا والتقت بأمنية وطليقها هشام وأخذت برفقتها صديقتها نسرين شفيق.

شعر علا في أول اللقاء أنها تريد تكسير رأس أمنية إلا أنها بعد تجاذب الحديث معها وجدت أنها فتاة لطيفة، كما طلبت منها أن يكون بينهما لقاء آخر قريبا ستتحدث عن منتجات علا لمتابعيها.

مسلسل البحث عن علا الحلقة 3 الثالثة

اقترحت نسرين على علا أن تفعل هي الآخرى كما فعل طليقها، وتبدأ في البحث عن الشخص المناسب لها، حيث توجهت بها إلى الدايتينج ابس وكان يوجد شخص يدعى “يوسف” ولكن تبين في النهاية أن شخص نصاب ادعى شخصية واسم غير اسمه الحقيقي.

تمكنت علا وفريقها فرصة أخرى شراء محل واستغلوا فرصة الشهرة التي تحظى بها البلوجر أمينة حتى يلتقوا بها ويظهروا برفقتها في البث المباشر، وخاصة بعد تصدر صورة سهير والدتها التريند.

أبطال مسلسل البحث عن علا

يشارك في بطولة مسلسل “البحث عن علا” الفنانة هند صبري والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها، وسوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم النجم خالد النبوي.

المسلسل من تأليف غادة عبد  العال و قصة و سيناريو  و حوار مها الوزير  و غادة عبد العال من إخراج  هادي الباجوري.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى