مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 10 كاملة

مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 10.. ينتظر الكثير من المشاهدين بفارغ الصبر الحلقة 10 من مسلسل الملحمة الذي يتناول الحديث عن حقبة زمنية تاريخية خيالية من تاريخ الدولة التركية، خلال القرن التاسع الميلادي قبل دخول الإسلام إلى تركيا.

حيث يحكي المسلسل قصة فتاة يتيمة تعيش في معسكر جبل تدعى أكيز، تلك الفتاة في حب شاب يدعى باتوجا وهو نجل خان رفيع المستوى حيث يربط الثنائي علاقة حب إلا أنهما يواجهان الكثير من المشكلات بسبب ممانعة والده الزواج منها.

أبطال مسلسل الملحمة الحلقة 10

يقوم ببطولة مسلسل الملحمة مجموعة من أبرز الممثلين الأتراك الذين أثروا في الحركة الفنية مؤخرا على رأسهم:

إيبرو شاهين بدور البطلة أكيز

دنيز باروت (أولو إيجي)

تيومان كومباراسيباشي (بالامير بيك)

إيديب تيبيلي بدور البطل باتوغا

سليم بايراكتار (ألباغو هان)

كانبولات جوركيم أرسلان (سالتوك بيغ)

إيبيك كارابينار (كولبان هاتون)

ميلتم باميرتان (يبيك كادين)

إيفرين إيرلر (كالايير)

عثمان البيرق (فارجي بيغ)

شاهين إرجوني (كون آتا)

قصة الحلقة 10 مسلسل الملحمة 

عقب الفخ الذي تعرض له أكيز وباتوجا والذي لم يتم تحديد الجهة التي أوقعت بهم، إلا أن أغلب الظن أن من نصب هذا الفخ هم الصينين، تقول أكيز له أننا سوف ننجو من هذا الفخ وأنهم سوف يعبرون النيران التي تحيط بهم من كل الاتجاهات، فيما يقول لها باتوجا أنه على استعداد أن يحملها على ظهره طوال العمر ولن يشكو.

كيف تشاهد مسلسل المحلمة الحلقة 10

يعرض مسلسل المحلمة destan على قناة ATV في تمام الساعة 8:00 مساء الثلاثاء، وهو من  بطولة إبرو شاهين وسالم بيرقدار وإديب تبلي وإخراج الأمير خليل زاد، ويستطيع متابعو الحلقات المترجمة إلى اللغة العربية متابعة الحلقات على بعض المواقع الدرامية في اليوم التالي لعرض الحلقة الأصلية.

أحداث مسلسل الملحمة الحلقة 10

وهناك في الخان يبدو أن من دبر المؤامرة لأكيز وباتوجا وصلت إليه أنباء نجاتهم من المكيدة، ويعلن عزمه على استمرار المخطط، حيث أن نجاة الفتاة سوف تكون بمثابة الكارثة بالنسبة لهم، حيث أنها أصبحت تعلم الكثير وأصبح التخلص منها ضرورة ملحة من أجل النجاة من أي عقاب.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى