مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 10 كاملة

مشاهدة مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 10.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي “أحمر هو لون الحناء” باستيقاظ بالافي بعد أن كانت نائمة في غرفة الضيوف بمنزل راغاف ولا تدرك أين هي.

أدرك راغاف أنه كان في حالة سكر الليلة الماضية، حيث أحضر بالافي لمنزله عندما فقدت وعيها في الطريق حيث شعر بالغضب.

ذهب فرهاد إلى غرفة الضيوف ولكنه لم يجد بالافي وتفاجئ، بينما يقوم راغاف بأداء طقوس البوجا شيفراتري بطريقة كاملة وتقليدية، حيث يقول له مدير أعماله أنه مندهش لأنه يراه وههو يؤدي الطقوس بطريقة تقليدية.

تفاصيل الحلقة ١٠ من مسلسل أحمر هو لون الحناء

حاولت بالافي الخروج من المنزل عندما رأت صورة راغاف وراحت تتذكر الأحداث الماضية بشكل متسلسل، بينما كاد راغاف أن يضع الإكليل ويكمل الطقوس لكن أتت بالافي في آخر لحظة ومنعته من الخلف.

واجهته بكلام قاسي حيث أخبرته أنها الآن لم تعد تخاف منه، وأخبرته أنه تجاوز كل الحدود باختطافها الليلة الماضية.

أخبرته أيضا أنه قام بحرق موادها الخام أولا ثم حاول هدم متجرها وقام بتهديدها لمغادرة المدينة واليوم هو تجاوز كل حدوده معها.

ملخص مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 10

طلب راغاف منها أن تصمت لكنها أخبرته أنه يشعر بالخوف من أن حقيقته تكتشف أمام مدير أعماله، وراحت تلومه على اختطافها وأخبرته أنه لديه العديد من المال ولكن ليس لديه حب في حياته.

ويمكن أن يكون لديه العديد من الخدم في منزله ولكن حتى أفراد عائلته ليسوا معه في المنزل، بينما أخبر المدير راغاف أنه لا يتمكن من التعامل معه بعد الآن لأنه قد يشوه له صورته.

بينما قرر راغاف تدمير بالافي ورمي إكليل الورد ليسقط على بالافي، من ناحية أخرى ذهبت بالافي مع كريشنا لمنزل راغاف وواجهته مرة أخرى وقالت له أنه ستعرض الساري الخاص بها هنا لتعويض الخسائر التي حدثت لها في الصباح.

التزم راغاف الصمت لكنه شعر بالغضب الشديد لكن أخبرته بالافي أنها بدأت الآن تستمتع بالمشاجرة معه.

حيث تتلقى بالافي 21 طلبا جديد، وقررت من الآن فصاعدا مواجهة راغاف بالتساوي، راح يشرب راغاف النبيذ ويخبر بالافي أنه كان يعتقد أنها ستتراجع عن اللعب معه، ولذلك إنتظري المفاجأة التالية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى