مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 89 كاملة

حكممشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 89.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون” بذهاب باكهي برفقة فيرات ومعها الطعام وقالت له أنها قلقة عليه وتشعر بالأسف عليه، كما يشعر الجميع بسوء على حالته ليرد عليها ويخبرها إذا كان الجميع قلق علي لماذا انت فقط من بغرفتي، حيث تخبره أنها تشعر بالسوء عندما تراه هكذا.

تفاصيل الحلقة ٨٦ من مسلسل حبيبتي من تكون

تخبره باكهي أنها أحضرت له العصير لأنها تعرف أنه يحب وتطلب منه أن يتناول الطعام لأنه لم يأكل شيء طوال اليوم، ولكن أخبرها أنه ليس جائعا.

تسأله لماذا يتصرف معها هكذا عندما تتحدث معه يتصرف معها بهذه الطريقة حيث يبدو أنه نسى وعده لها بأنهم سيبقون أصدقاء، ولكن أخبرها أنه لم ينسى أي وعد لكنه لا يريد أن يسمع ما تقوله لأنه يشعر أن هذا سوف يسيء إلى كرامة شقيقة وأنه لا يرغب في سماع هذا.

ولكنها تخبره أن ترغب فقط في التحدث عن ذكريات الماضي وعلاقتهم، حيث يقول لها أن الذكريات مكانها في قلبك الذي قولتى انك لم تعطيه لأحد، وسألها لماذا يوجد علاقة تتحدثين عنها لم تبدأ حتى.

باكهي تقول لفيرات اسمعني فقط ولكن يرفض الأخير ويخبرها أن اليوم هو الذي سيتحدث فقط، أنا تزوجت من ساي وأنت من سمرات فعن أي علاقة تتحدثين.

بالإضافة إلى ذلك أخبرها أن هذه العلاقة بينهما هي فقط علاقة صداقة.

ملخص مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 86

أخبرها فيرات أنه يجب أن تبقي بعيدة في هذه العلاقة لأن نحن الأثنين يمكن أن نظل أصدقاء للأبد لا شيء أكثر من هذا.

وعندما أخبرته أنها تقارن نفسها بساي فهي الأفضل من هذه الفتاة في كل شيء حيث أنها تتحدث بشكل جيد مع العائلة وتحترمهم.

ولكن طلب منها فيرات أن تحترم هذه الحدود ولا يجب أن تتخطاها على الإطلاق وهذا المقارنة التي قمت بها بينك وبين ساي سأقول لك انكم شخصين مختلفين لا يوجد بينكم مقارنة على الإطلاق.

ساي زوجتي ولا أسمح لأي امرأة أن تتدخل بيني وبين زوجتي حيث تسأله أي امرأة ليطلب من الخروج من غرفته.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى