مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المماليك الحلقة 24 كاملة

مشاهدة مسلسل المماليك الحلقة 24.. شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل المماليك لقاء بين الطبيبة نانى وشقيقتها شاهى التي عرضت خلال اللقاء نانى على شقيقتها رؤيتها لإعادة إدارة السبا المركز الصحي للصحة والجمال الذي تملكه.

حيث عرضت عليها أن تقدم  خدماتها للزبائن هي الأخرى في مركزها وأن الزبائن سيستفيدون أيضا من الخدمات التي يقدمها مركزها الصحى ثم انصرف نانى بعد هذا العرض.

تفاصيل الحلقة ٢٤ من مسلسل المماليك

استشارة شاهى مساعدها داغر فيشير عليها بقبول هذا العرض من ناحية سيعاد تأهيل المكان، ومن ناحية أخرى ستكون الطبيبة نانى تحت سمعهم وبصرهم.

بالإضافة إلى ذلك عثرت الشرطة على الدولارات المزيفة في سيارة حكمت طليقة عيسى المعداوى الذي علم بهذا الخبر من المحامى شاكر ابن خالته الذي أخبره أيضا بإطلاق سراح الشخص الذي اتهمته الشرطة بخطفها.

حيث ستكون الدولارات المزيفة هي طوق النجاة ليلى شقيقة عيسى حيث أبعدت عنها الشبهات بشكل كامل.

حيث احتفلت ليلى بهذه المستجدات في قضية حكمت ونشرت لها مقاطع الفيديوهات عبر السوشيال ميديا، حيث رآها حسام صديقها الذي تزوجها عرفيا وفر هاربا منها في الليلة التي عثرت عليهم حكمت وهم في شقتها قبل قتلها.

ملخص مسلسل المماليك الحلقة 24

من جهة أخرى عثر علاء نينجا على زياد ابن هند الكحال بعد أن أرسل رجاله في كل الأماكن للبحث عنه وأعاده إلى والدته هند الكحال ليعيش معها في فيلتها، حيث توعدت لوالدتها التي تركت ابنها وسافرت لأداء العمرة.

التقت عائشة ووالدة حكمت لتطمئن منها على أخر الأخبار حول اختفائها وسألتها عن سيارة حكمت ولكن والدة حكمت لم تعطها أي تفاصيل.

بالإضافة إلى ذلك ساعد على فهمى الريس بدر في علاج زوجته وكشف لابنه أن أمين هو المسئول عن الحريق الذي نشب في منزلهم.

أبطال مسلسل المماليك

يشارك في بطولة مسلسل المماليك عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عائشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، جانب غيرهم من النجوم.

والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى