مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الرابطة 2 الحلقة 15 كاملة

مسلسل الرابطة 2 الحلقة 15.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل الرابطة الجزء الثاني، بكالياني وهي تخبر مالهار أنها وأنوبريا ذاهبون إلى موباي من أجل اكتشاف معلومات من الطبيب دارميش أديكاري.

قرعت سامبادا الباب، حيث هربت كالياني من النافذة ثم قفزت من الشرفة، وسقطت منها النظارات، ثم التقطتهم بسرعة دون أن يراه بالافي.

وأثناء مغادرة الثنائي إلى مومباي، حاول بالافي التحدث إلى أثارف لكنه لا يلاحظ، حيث دعاه وشرح له ما رآه، بينما حاول أثارف خداع كالياني لإظهار أنها تتمكن الرؤية ولكنها فشلت.

تفاصيل الحلقة ١٥ من مسلسل الرابطة 2

طلب من أنوبريا الحصول على الماء من متجر بينما يقوم هو بإصلاح السيارة، حيث حاول اثارف مرة أخرى معرفة ما إذا كانت كالياني يمكنها الرؤية ولكنه فشل مرة أخرى.

دخل مالهار إلى مركز الشرطة ورأى باورا يجعل السجناء يقومون بتنظيف المركز، حيث طلب مالهار بوقفه على الفور وسأل باوار من الذي أعطاه هذه الفكرة.

أخبره أنها فكرة كالياني بعد ذلك تلقى مالهار اتصالا هاتفيا حيث أدرك وتذكر أن هاتفه تم استبداله مع كالياني.

وأخبر باوار أنه لم يقل أي شيء حيث أن كالياني خدعته، حيث يلاحظ صورة سقطت على الأرض، وعندما أخذها وأعطاها إلى باوار طلب منه الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك وجدت كالياني ملف موغدا حيث تعلم أنها زوجة أثارف، بينما طلب أثارف من الطبيب المعالج أن موغدا لا يجب أن تموت.

ملخص مسلسل الرابطة 2 الحلقة 15

اختبأت كالياني خلف رف الكتب، ثم تهرب من المكان على الفور بالملف، بينما أخبر مالهار باوار بنشر الصورة مع جميع الأطباء النفسيين في مومباي.

تلقى بعد ذلك مكالمة من أتول على هاتف كالياني، حيث طلب من إحدى الشرطيين الرد على المكالمة وطلب منه إرسال الرسالة له عبر رسالة نصية.

ثم دعوها لكن أنوبريا لا تجيب وهي تتبع صوت نغمة الرنين من أجل البحث عن أنوبريا، بينما وجد أنوبريا مقيدة في سيارة.

بالإضافة إلى ذلك قاد المجرمون السيارة بعيدا ولكن واصلت كالياني مطاردتهم، مما تسبب في سقوط كالياني على الطريق عندها تأتي دراجة نارية نحو كالياني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى