مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة عن مسلسل “سوتس بالعربي” لآسر ياسين وريم مصطفى

طرح صناع مسلسل “سوتس بالعربي” البوستر الدعائي للمسلسل المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2022.

وظهر على بوستر المسلسل المأخوذ عن النسخة الأمريكية 6 فنانين وهم:آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد.

قصة مسلسل سوتس بالعربي

تدور أحداث المسلسل حول شركة محاماة كبرى ضم مجموعة من الشخصيات الناجحة التي تسعى من أجل تحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي.

وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يعمل لديهم الشاب مايك كمساعد له على الرغم من حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، ولكنه يتمتع بذكاء وموهبة مميزة في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك يلعب الفنان المصري آسر ياسين شخصية هارفي سبيكتر في مسلسل “سوتس”، فيما سيكون أحمد داوود مساعده مايك، وستلعب ريم مصطفى دور “دونا” مساعدة خاصة له أيضا.

تفاصيل مسلسل سوتس بالعربي

وتشارك الفنانة صبا مبارك في مسلسل “سوتس بالعربي” بدور جيسيكا مالكة شركة المحاماة التي تربطها علاقة صداقة قوية جدا بهارفي سبيتكر ويساعدان بعضهما البعض في الكثير من الأزمات.

بينما يلعب الفنان محمد شاهين دور لويس وهو محامي ناجح لكنه يغير باستمرار من هارفي ويتطلع دائما للحصول على مكانه.

أما الفنانة الشابة تارا عماد فهي تجد نفسها أمام تحد كبير بلعب شخصية “رايتشل زين” والتي قدم دورها في النسخة الأمريكية ميجان ماركل زوجة الأمير هاري قبل دخولها إلى العائلة الملكية، وهي حبيبة مايك التي تساعده في عمله، وهي أيضا محامية تسعى لخلق مكانا لنفسها أيضا في نفس المجال.

أبطال مسلسل سوتس بالعربي

تحمل النسخة العربية المستوحاه من الدراما الأمريكية التي استمرت لـ 9 مواسم، نفس الاسم وهي من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تي فيجن للإنتاج الإعلامي.

ويشارك في البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى الكثير من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.

ومن المقرر عرض أول موسمين 30 حلقة خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى