مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 4 الرابعة

كدهمسلسل نقل عام الحلقة 4 الرابعة.. حصل مسلسل نقل عام على نسب مشاهدة عالية منذ بدء عرضه مؤخرا عبر شاشة ON، والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

أبطال مسلسل نقل عام الحلقة 4

يضم مسلسل نقل عام مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته وعلى رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب فى ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

أحداث الحلقة ٤ من مسلسل نقل عام

شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل نقل عام تلقى الأسطى أحمد الشربيني نبأ وفاة ابنه المولود حديثا الذي يدعى “محمد” وذلك عندما ذهب إلي زيارته في المستشفى التي تم وضعه في الحضانة الخاصة به.

حيث أخبرته الطبيبة المسؤولة عن الحالة بخبر وفاة ابنه الرضيع مما تسبب في جلوسه على الأرض حزنا على وفاة ابنه السابع، حيث أخبرته الطبيبة أن حالة الضعف التي كانت الأم فيها والتشوهات التي ولد بها الطفل محمد تسببت في وفاته.

من ناحية أخرى وافقت إدارة المستشفى المحتجزة فيها ابنته نادية بعد تعرضها لحادث سيارة التي دهستها على خروجها وذلك بعد أن وقع والدها أحمد الشربيني على ايصال أمانة بمبلغ 40 ألف جنيه مستحقات الدفع بعد شهر من تاريخ توقيعه على الإيصال.

مسلسل نقل عام الحلقة 4 الرابعة

أثناء تواجد أحمد الشربيني في موقف الحافلات استغاثت به بائعة الشاي بعد أن حاول مجموعة من الشباب العبث معها حيث تدخل الأخير على الفور حتى فر الشباب هاربين.

وبعد ذلك التقى أحمد الشربيني بزميله طلبه حيث أخبره الأخير أنه وقع على ايصالات أمانة يجب سدادها بعد بعد شهر واحد ولا يعرف كيف سيسددها.

من ناحية أخرى طلب الطبيب المعالج للمهندس عادل أن يسرع في تلقى جلسات علاجه من المرض الخطير الذي أصابه مؤخرا، ولكن عادل رفض وأخبره أنه سيتحمل نوبات الآلم التي تصيبه جراء المرض، حيث لاحظت زوجته تغييرات في زوجها المهندس عادل.

تحدث أولاد المهندس عادل مهند وشقيقته في ظاهر سندس الانفلونسر والتي اشتهرت من خلال عبارة قلبي يا ربي وما حل بهما، وهم المكرمون من جامعاتهم والمتفوقون في المجال العلمي.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى