مسلسلات وأفلام

مسلسل هروب Escape الحلقة ٤ الرابعة

مسلسل هروب Escape الحلقة ٤..!! مسلسل كويتي في فئة الدراما والتشويق، صدر عام 2022، بجودة الـ FHD. كل حلقة لها عنوانها الخاص، ومدتها حوالي 47 دقيقة تقريبا. حصل على تقييم 6.2 من 10،بطولة الفنانة شجون الهاجري شاهد حسابها انستغرام، وتم تصوير المسلسل في بيروت.

كاتبة المسلسل هي حنين عمر، والمخرج محمد جمعة، وإنتاج إيجل فيلمز، والمنتج جمال سنان، وسيتم بث حلقاته العشر على منصة شاهد.

كاتبة المسلسل هي حنين عمر، والمخرج محمد جمعة، وإنتاج إيجل فيلمز، والمنتج جمال سنان، وسيتم بث حلقاته العشر على منصة شاهد.

 

من هي شجون الهاجري

ممثلة كويتية ظهرت في مسلسل ملاك الرحمة كأحدث أعمالها، وكانت أول تجربة تجربة للمسلسلات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض حول عالم الجريمة والغرابة والاضطرابات النفسية، ومجموعة من الفنانين منهم مرام البلوشي وعبد الله التركماني وحسن إبراهيم وغدير السبتي والشرقاوي. وهو من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير ومن إنتاج “إيجل فيلمز” و “كوتويل برودكشن” عبد الله عبد الرضا.

 

قصة مسلسل هروب حلقة 4

مشاهدة الحلقة 4 الرابعة من مسلسل “هروب” الكويتي بطولة شجون الهاجري. يدور مسلسل “هروب” حول قصة غامضة ومثيرة، حيث تفتح الأحداث القصص القديمة لكل شخصية من الشخصيات، وهذا يتسبب في وقوع أحداث خطيرة، رغم أن الناس ظنوا أن ماضيهم قد نسي. لم تؤخذ بعين الاعتبار، تتغير حياة الجميع. حيث يبدأ المسلسل بعد حضوره حفل فخم في لبنان والتحقيق في قضية قتل تكون الهي المتهمة الاولى وتدور باقي الحلقات حول كيفية إثبات براءتها من خلال ذلك.

أبطال المسلسل حلقة رابعة

المسلسل من بطولة شجون الهاجري بالإضافة إلى عدد من الفنانين الكويتيين وغير الكويتيين، مثل محمد العلوي، باسم مغنية، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع

هكذا ينتهي مقالنا نتمنى أن تكون قراءة مفيدة وممتعة

شكرا لكم على زيارتكم

موقع الخليج ترند

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى